رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مساعد بي بي سي الصوتي جاهز للاختبار على جهاز الكمبيوتر

هيئة الإذاعة البريطانية
هيئة الإذاعة البريطانية BBC

 أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية BBC، في العام الماضي، أنها تعمل على مساعد صوتي خاص بها، يسمى Beeb، مصمم لمساعدة العملاء على الاستفادة من تقنية المساعد الصوتي بغض النظر عن لهجتهم.

 

لا يزال المساعدون الحاليون يواجهون مشكلات في فهم اللهجات، وليس هناك ما هو أصعب من بريطانيا، التي لديها مجموعة واسعة من اللهجات على الرغم من صغر حجمها الجغرافي، الآن  يدخل Beeb في الإصدار التجريبي على جهاز الكمبيوتر.

 

سيكون الإصدار الأول من البرنامج متاحًا لأعضاء برنامج Microsoft Insider المقيمين في المملكة المتحدة، ويمكن تنزيل التطبيق من متجر Microsoft، التي تلعب في الواقع دورًا محوريًا في تطوير Beeb، حيث تستخدم BBC خدمات Azure AI الخاصة بها لبناء البنية التحتية وراء النظام

الأساسي.

 

في الإصدار الأول، سيتمكن المستخدمون من الحصول على راديو مباشر وعند الطلب ومزيج موسيقى وبودكاست، بالإضافة إلى تحديثات الأخبار والطقس، ولن يكون مساعدًا صوتيًا حقيقيًا دون إلقاء القليل من بيض عيد الفصح. 

 

لا تزال الأيام الأولى لـ Beeb، لذا من المحتمل أن تتوقع بعض الأخطاء في هذا المنعطف، بي بي سي حريصة على ردود فعل المستخدمين، على الرغم من ذلك، وتقول إنه سيتم إضافة المزيد من الميزات في الأسابيع والأشهر القادمة.