رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إريكسون تدرب فريق عمل مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الأمريكي عن بُعد

USA 5G Smart Factory
USA 5G Smart Factory

 أعلنت إريكسون عن بدء تشغيل عملياتها في USA 5G Smart Factory مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الأمريكي الجديد في لويسفيل، بتكساس، منذ أوائل مارس الماضي، ويتم إنتاج محطات رئيسية لنشر تقنية الجيل الخامس عبر أمريكا الشمالية.

 

 وكانت شركة إريكسون بدأت منذ عام تقريباً، قبل بداية عمليات البناء في الموقع، بتنظيم دورات تدريبية للموظفين باستخدام التكنولوجيا المتطورة.

 

وقد ساهم هذا النهج الريادي الذي اتبعته إريكسون، في إعداد الموظفين على النحو الأمثل، وتمكينها من افتتاح الموقع وفقاً للجدول الزمني المقرر، ومباشرة العمليات منذ اليوم الأول - دون تكليف فريق العمل الأمريكي الجديد بالسفر إلى المواقع المختلفة لإريكسون للتدرب والاستعداد لتولي وظائفهم ومباشرة مهامهم.

 

قال إريك سيمونسون، رئيس مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الأمريكي التابع لإريكسون، إن اتباعنا لهذا المنهج نابع من التزامنا، بتنفيذ أقوالنا وتحويلها إلى أفعال على أرض الواقع.

 

وقالت آنا كو، رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة إريكسون: "تمثل التحدي الأكبر عند تأسيس هذا المصنع في توظيف زملاء جدد

في منشأة قيد التأسيس، إلا أن خبرة إريسكون في مجال المصانع الذكية، والتي تمثلت بتأسيس مصنع ذكي مزود بتقنية الجيل الخامس في تالين، إستونيا، منذ فترة طويلة ساهمت في دعمنا لمواجهة هذا التحدي".

 

أضافت: "استطعنا إعداد زملائنا في منشأة الولايات المتحدة الجديدة وتعزيز قدراتهم وكفاءتهم، عبر التعاون الافتراضي وتبادل المعارف والخبرات مع فريق عمل إريكسون في تالين، من خلال تنظيم دورات تدريبية باستخدام الواقع الافتراضي".

 

تمثل النجاح الأولي لهذا النهج المبتكر، في تنظيم جلسات تأهيل افتراضية للموظفين الجدد في المصنع على نحو شهري- الأمر الذي عزز قدرة شركة إريكسون على تلبية احتياجات تقنية الجيل الخامس للعملاء في أمريكا الشمالية.