رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمازون تعلن عن توفر 50000 وظيفة مؤقتة

أمازون
أمازون

طلب عملاق التجارة الإلكترونية أمازون 50،000 وظيفة مؤقتة في الهند، أعلنت الشركة هذا في منشور، وقالت : "سينضم المساعدون إلى الآلاف من الزملاء الآخرين عبر شبكة الوفاء والتوصيل في Amazon India ومساعدتهم في اختيار طلبات العملاء وتعبئتها وشحنها وتسليمها بكفاءة أكبر".

 

إليك المزيد عن خطة Amazon لتوظيف 50،000 في الهند:

لتلبية الزيادة الكبيرة في الطلب على التسوق عبر الإنترنت في البلد 
وفقًا لـ Amazon، فقد فتحت هذه الوظائف الموسمية للوظائف لتلبية الزيادة الكبيرة في الطلب من المتسوقين عبر الإنترنت.

 

وظائف سيتم إنشاؤها عبر شبكة الوفاء والتوصيل في أمازون
قالت الشركة في منشور على مدونة "ستكون مجموعة متنوعة من الأدوار في مراكز تلبية الطلبات وشبكة التسليم بما في ذلك فرص العمل المرنة بدوام جزئي كمقاولين مستقلين مع Amazon Flex".


أجرت أمازون حوالي 100 تغيير مهم في عملياتها من أجل السلامة
تدعي أمازون أنها أجرت ما يقرب من 100 تغيير مهم في العملية في عملياتها من أجل سلامة شعبها والتي تشمل تغطية الوجه الإلزامية، وفحص درجات الحرارة اليومية في المباني، وزيادة تواتر وكثافة التنظيف في جميع المواقع بما في ذلك التعقيم المنتظم للمناطق التي يتم لمسها بشكل متكرر، وبناء الوعي بين المنتسبين حول

متطلبات السلامة حول غسل اليدين وتعقيم اليدين.

 

ستوفر هذه الوظائف العمل للناس خلال الوباء
وقال أخيل ساكسينا، نائب أمازون لعمليات تلبية احتياجات العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ستبقي هذه الخطوة أيضًا أكبر عدد ممكن من الأشخاص على العمل خلال هذا الوباء مع توفير بيئة عمل آمنة لهم".

 

أمازون تتألق على زوماتو وسويجي في الهند
أطلقت أمازون مؤخرًا نشاطها التجاري لتوصيل الطعام في الهند، واستحوذت على شركات ناشئة راسخة مثل Swiggy و Zomato.، وحتى الآن يتوفر في أجزاء بعينها من بنجالور.


أجلت أمازون بيعها العالمي السنوي لـ Prime Day 
وبحسب ما ورد أجلت أمازون أكبر حدث مبيعات لها في العام لبيع أمازون برايم داي إلى سبتمبر، وكان يعقد في يوليو منذ أن قدمته الشركة في عام 2015.