عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تنشر مواصفات نظامي Mac Pro و Pro Display XDR

حرصت شركة آبل Apple على تقديم المساعدة وشرح أساسيات نظامي Mac Pro و Pro Display XDR، باستضافة للمستخدمين.

 

آبل تعلن عن مفاجآة سعيدة للمستخدمين

 

وفقًا لموقع engadget، فقد نشرت آبل مواصفات كل من Mac Pro PDF و Pro Display XDR PDF التي تغوص في الأعماق الخاصة بكل منها.

 

لا تقدم ورقة Mac Pro الكشف المذهل، ولكنها تحدد إمكانات محطة العمل بتفصيل دقيق - ستعرف قدرًا كبيرًا عن بنية Xeon وذاكرة الوصول العشوائي وفتحات PCI Express والرسومات و I / O بحلول الوقت الذي تم القيام به.

 

تقدم Apple أيضًا بعض الاقتراحات حول ما يمكن الحصول عليه، ستحتاج إلى أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي RAM الأساسية التي تبلغ 32 جيجا بايت للاستفادة الكاملة من قنوات الذاكرة الست، ولكنك تريد تجنب زيادة الحد الأقصى للذاكرة إذا كان عرض النطاق الترددي حاسمًا- الكمون العالي البالغ 128 جيجا بايت LR-DIMM يمكن أن يضر بالأداء.

 

وبالمثل، قد ترى فائدة ضئيلة من بطاقة Afterburner إذا كنت تعمل مع ملفات فيديو 4K  30FPS ProRes 422 على نظام مكون من 28 كورًا، لكن قد يحدث ذلك فرقًا إذا كنت تعمل مع لقطات 4K أو 8K ProRes RAW.

 

وفي الوقت نفسه، فإن الورق Pro Display XDR ذو حبيبات أكثر دقة، يمكنك أن تتعلم كيف تحارب Apple مع

الازدهار "التوهج عندما تكون مناطق LED أكبر بكسل في التفاصيل الأصغر" باستخدام وحدة التحكم في الإضاءة الخلفية والتوقيت، وفهم ما سوف يفعله وضع مرجعي معين لصورتك.

 

لا تستخدم True Tone إذا كنت بحاجة إلى دقة ألوان مطلقة - بينما البعض الآخر أكثر تحديدًا، لن تبقي الشاشة على 1000 شمعة إلى الأبد إذا كنت تعمل في مكتب أكثر سخونة من 77F، على سبيل المثال.

 

ربما لن يتسبب ذلك في التأثير عليك نحو Mac Pro أو Pro Display XDR إذا لم تكن بالفعل تميل إلى الحصول على أي منهما، من المحتمل أن تعرف ما إذا كنت الجمهور المستهدف.

 

هذه قد تساعدك في الحصول على التكوين الصحيح إذا كنت في السوق، قد يكون هذا الأمر مثيرًا للاهتمام إذا أردت فقط معرفة كيفية تعامل Apple مع التحديات الشائعة، مثل وضع بطاقات PCIe في الفتحات الصحيحة.