رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين «ياسر على» مديرًا عامًا لشركة «سبيكترامي» لحلول أمن المعلومات في مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة «سبيكترامى» SPECTRAMI الرائدة فى مجال توزيع منتجات وحلول أمن المعلومات والأمن السيبرانى وتقديم القيمة المضافة، عن تعيين «ياسر علي» مديرا عاما للشركة فى مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا. وسيكون «ياسر» الذى يتخذ من القاهرة مقرا له، مسئولا عن تنمية أعمال الشركة التجارية والحفاظ على علاقة العملاء والشركاء والبائعين من خلال تطبيق «نموذج تمثيل أعمال الموردين» (VEM) للشركة فى مصر وبلاد الشام وجميع أنحاء شمال إفريقيا.

حصل «ياسر علي» على شهادة البكالوريوس من جامعة عين شمس، كما حصل على العديد من الشهادات فى المبيعات والإدارة ومفاوضات العقود من الولايات المتحدة وأوروبا. وقبل انضمامه إلى «سبيكترامي»، عمل «ياسر» مديراً إقليمياً لـشركة LogRhythm فى المملكة العربية السعودية، وخلال توليه هذا المنصب، قاد ياسر وفريقه تطوير أعمال LogRhythm فى المملكة، قبل أن يمضى 7 سنوات مع شركة «إنتل سكيورتي» فى منصب مدير مصر و بلاد الشام وغرب المملكة العربية السعودية. وبجانب قدرته المؤكدة فى بناء زخم الأعمال، يمتلك «ياسر»

مجموعة واسعة من المهارات المكتسبة على مدى عدة سنوات نتيجة للخبرة القوية فى العمل مع العملاء بالقطاعين العام والخاص، والخدمات المالية وصناعات النفط والغاز.

وصرح «ياسر علي» المدير العام الجديد، وقال: «يغمرنى الحماس لانضمامى إلى شركة «سبيكترامي» الرائدة فى أعمال التوزيع فى المنطقة. مصر هى بيتى وموطن لواحدة من أسرع الاقتصادات نمواً فى هذا الجزء من العالم. ووفقًا لأحدث التقارير المستقلة، من المتوقع أن يزداد حجم أعمال «تكنولوجيا المعلومات» وتمكين خدمات تكنولوجيا المعلومات» (ITeS) فى مصر إلى حوالى 2.6 مليار دولار فى عام 2019، لتصل إلى حوالى 3 مليارات دولار بحلول عام 2020، بمعدل نمو سنوى مركب قدره 13.5٪.