رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هونر تقدم دليل هدايا عيد الحب بثلاثة هواتف مميزة وتطلق تحدي التصوير الفوتوغرافي حول العالم

تكنولوجيا

الخميس, 07 فبراير 2019 13:30
هونر تقدم دليل هدايا عيد الحب بثلاثة هواتف مميزة وتطلق تحدي التصوير الفوتوغرافي حول العالم
كتب - جهاد عبد المنعم:

ايمانا من الشركة بضرورة التواجد مع مستخدميها فى كل المناسبات ، قررت شركة هونر ان تطلق دليلا لهدايا عيد الحب الموافق ١٤ فبراير من كل عام ، حيث يسهل هذا الدليل مهمة اختيار هدايا عيد الحب لكل هواة الهواتف المتميزة وخاصه الذين يتمتعون بحسّ الأناقة والموضة ، رافعه شعار "ابتعدوا في عيد الحب عن الهدايا التي ستتلف أو تذبل خلال بضعة أيام، واستبدلوها بأشياء تدوم طويلا ".

وتقدم الشركة ضمن دليل هدايا عيد الحب هاتف هونر 10 لايت باللون الأحمر الساطع وهونر 8 إكس بلون فانتوم بلو تدرج الطيف الأزرق.
ويعد هاتف هونر 10 لايت، هو احدث هواتف هونر الاقتصاديه ، حيث يأتى بتصميم أنيق للشاشة بلا إطار مع ألوان مبتكرة ملفتة للأنظار، وقد لاقى إقبالاً واسعاً في صفوف جيل الألفية لدى إطلاقه، إذ يتميز بإمكاناته الرائعة لالتقاط صور السيلفي مما جعلته يحظى بلقب ملك السيلفي بين الهواتف الاقتصادية بفضل كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 + 2 ميجابكسل ، وتعتبر الألوان الملفتة أبرز مزايا هاتف هونر 10 لايت نظراً لتأثير الهالة "أورورا" الذي تتدرج فيه الألوان من الأحمر إلى الأبيض في جهاز أنيق بالأحمر الساطع .


وتقدم ايضا هونر هاتف هونر 8 إكس، الذى

يقدم بلونا مختلفا ومميزا وهو الفانتوم ازرق، حيث ان مزاياه لا تقتصر على الشاشة الضخمة – إذ يتمتع بسعة كبيرة للتخزين وكاميرا مدهشة تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يجعله مثالياً لالتقاط أجمل صور السيلفي بفضل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 20 ميجابكسل.
وياتى الهاتف الاقوى الذى أطلقته هونر مؤخراً ضمن دليل الشركة لعيد الحب ، وهو هونر ڤيو20 باللون فانتوم ريد‘ وهو "تدرج طيف الأحمر المميز" وذلك ضمن التعاون بينها وبين علامة موسكينو ، حيث يمتاز الهاتف بإمكانية استخدامه لمدة 11 ساعة متواصلة دون الحاجة للشحن، بفضل بطاريته التي تتمتع بقوة 4,000 ملي أمبير، مما يعني أن هاتفك سيكون بجانبك كلما احتجت له ، وذلك الي جانب ان الهاتف يعد صاحب أول كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 ملم، ومعالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7
نانومتر‘، إلى جانب تصميم ’أورورا‘ المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي، حيث صممت الكاميرا بحيث تحسّن مظهر الصور الطبيعية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي فيما تحقق أعلى قدر من الوضوح والدقة في الصور. ويستعمل الهاتف تقنيات الذكاء الاصطناعي كذلك لتجنب أي تشويش في الصور، وبالتالي توفير صور واضحة حتى في الإضاءة الخافتة عند تفعيل نمط التصوير الليلي.
وعلى جانب آخر، تطلق هونر تحدي التصوير الفوتوغرافي بعنوان "شاهد ما لا يُرى" بدعم من نجم إنستجرام ومدوّن السفر الشهير جاك موريس المسؤول عن مدونة السفر Do You Travel التي يتابعها أكثر من مليونيّ شخص، ومراد عثمان من الثنائي الشهير على انستجرام وذلك بهاشتاج #followmeto.


وسيكون كل من جاك ومراد مشرفين وحكمين خلال التحدي الذي يستمر شهرين، والذي يدور حول ثلاثة محاور أساسية هي "حب غير مرئي" و "أبطال غير مرئيين" و "عالم غير مرئي" بهدف تشجيع مستخدمي هواتف هونر على اكتشف القصص والمغامرات العديدة التي تحيط بهم أينما كانوا في هذا العالم وذلك من خلال مجموعة من الصور الفوتوغرافية .
وفي كل أسبوع ضمن الحملة، يقوم المشرفان جاك ومراد باختيار أبرز الصور المقدّمة وعرضها في معرض "هونر جاليري"، وهو مجتمع إلكتروني للصور الفوتوغرافية مخصص لمستخدمي الهواتف الذكية من هونر، بالإضافة إلى قنوات هونر للتواصل الاجتماعي مع قصة مصاحبة للصورة ، حيث يمكن للمشاركين بالمسابقة التنافس على جوائز مثيرة، ومنها أحدث هواتف هونر ڤيو20 الرائعة.
 

أهم الاخبار