رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل خمسة تطبيقات أندوريد لتداول الفوركس

تطبيقات أندوريد
تطبيقات أندوريد

تُعد تطبيقات الجوال مفيدة لمعظم جوانب الأعمال التجارية والحياة الشخصية أيضًا، فى عالم التداول قد تكون غير ملم بكل تحديثات وتطورات الأسواق المالية وهذا قد يوقعك فى بعض الأخطاء التى على إثرها قد تتخذ قرارات مصيرية خاطئة، إذا كنت حينها تستخدم تطبيقًا أو اثنين من تطبيقات الأندوريد لتداول الفوركس فإن الأمر سيكون مختلفًا، لأنها تساعدك فى التداول من خلال تحليل السوق بسرعةثم بعث الاشعارات لك كما يمكنها اجراء عمليات تداول فعلية.

 

تأتى تطبيقات الفوركس لأجهزة الهواتف الذكية بجميع أشكالها وأحجامها، كل منها يجلب مزايا جديدة تجعلك تعتمد عليها، هناك العديد من التطبيقات مجانية بينما يتم الدفع للبعض الآخر، وفيما يلى أفضل خمسة تطبيقات أندرويد ذات قيمة بالنسبة لمتداولى الفوركس:

 

1 .تطبيق Google News

تطبيق Google News وGoogle Nowمن أهم التطبيقات التى تستخدم لمعرفة أخبار السوق وهم يعملوا بنفس الطريقة، حيث يقوم بتتبع عمليات البحث واهتماماتك ثم يعطيك مقالات اخبارية ذات صلة بتلك الاهتمامات، تطبيق أخبار جوجل هو أحد تطبيقات الأخبار الأحدث للجوال حيث يركز فقط على الأخبار وتطوراتها، ويعد التطبيقان أخبار جوجل وجوجل الآن مناسبان تمامًا للذين يحتاجون الأخبار طوال اليوم، إن نهج تطبيق أخبار جوجل البسيط فى تقديم الأخبار يجعل مستخدميه لا يستطيعوا الاستغناء عن متابعته.

 

2 .تطبيق Evernote

عندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات والحفاظ عليها لا يوجد أى تطبيق أفضل من Evernote، فهو تطبيق للتنظيم الشخصى كما أنه مصدر لمعرفة مدى جودة التداولات الشخصية، تم تصميم هذا التطبيق بطريقة توفر بيئة مثالية لإنشاء مجلة لتداول العملات الأجنبية، كما أن التطبيق يتيح لمستخدميه جميع أنواع المعلومات فى ذلك وتخصيص تجربة التداول الخاصة بك.

 

يحتوى تطبيقEvernote على مجموعة واسعة من الأدوات التى تسمح بتعديل وحفظ الأنواع المختلفة من مصادر البيانات الأمر الذى يمنحك القدرة على تحليل السوق بشكل جيد والتنبؤ بها، فتطبيق Evernote هو الرفيق المثالى الذى يسمح للمتداولين تتبع السوق بطريقة مريحة للغاية.

 

3 .تطبيق Teletrader

يقدم تطبيق Teletrader جميع احتياجاتك من المعلومات الخاصة بالأسواق الأمريكية والعالمية بصورة مبتكرة وحديثة، كما يوفر التطبيق عروض أسعار مباشرة ورسوم بيانية فى الوقت الحقيقى ومحلل للأسهم ومحول العملات وأكثر من ذلك.

 

يمتلك تطبيق Teletrader محفظة واسعة من الأدوات عالية الجودة لمعالجة وتصور وتحليل البيانات الخاصة بالتداول، ويوفر أيضًا أخبار للشركات وتحليلات للسوق من خلال الشراكات مع العديد من بائعى البيانات المشهورين.

 

4 .تطبيق Google Play Books

يقدم تطبيق Google Play Books مجموعة واسعة من الكتب ذات الاصدارات الجديدة والأكثر مبيعًا، حيث يمكنك أن تقرأ أو تقوم بتحميل الكتب الخاصة بالتداول ومفاهيمه وكيفية التداول وتحديد الاستراتيجيات المناسبة للتداول مجانًا، فالتطبيق ملئ بالكثير من الكتب القيمة التى تساعدك فى التداول.

 

يتميز التطبيق بالقراءة عبر الانترنت أو دون اتصال حيث يمكن تحميل الملفات من التطبيق، يمكنك أيضًا شراء بعض الكتب عن طريق قراءة ملخص لها ومعرفة تقييماته ومراجعاته من قبل القراء الآخرين.

 

5 .تطبيق easyMarkets

يعد تطبيق easyMarkets من التطبيقات السهلة والممتعة للتداول، حيث توفر شركة easyMarketsمنصة تداول بديهية وقوية تمتلك كل مقومات التداول التى تناسب جميع أنواع المتداولين، كما يمكنك الوصول إلى جميع الأسواق المالية فى أى مكان حيث وجد الإنترنت فيه، ويتيح التطبيق سهولة الوصول لأخبار السوق والأسعار المباشرة.

 

يقدم تطبيق الفوركس من easyMarkets طرقًا متعددة للتداول لتتناسب مع أهدافك واستراتيجيتك منها:

التداول البسيط: وهو يقدم طريقة سهلة وبسيطة للتداول بدون هامش مع فرق سعر يساوى صفر، كما أن مخاطرة محدودة.

 

التداول اليومى: يمكنك الاختيار بين أكثر من 150 سوق، يمكن الغاء الصفقات الخاسرة خلال ساعة باستخدام أمر الغاء الصفقة.

 

يسمح التطبيق باستخدام أدوات ادارة المخاطر وتحليل السوق والمفكرة الاقتصادية ومجموعة واسعة من الرسوم البيانية، كما يتوفر التطبيق بعدة لغات.

 

فى الختام:

هناك الكثير من تطبيقات الأندوريد الجذابة للتداول فى الفوركس والتى تقدم الكثير والكثير عن هذا العالم الواسع، ولكن يجب أن تستخدم التقنية التى تناسبك لتحقق أهدافك كما يجب أن تعرف مدى جودة التطبيقات التى تستخدمها لمساعدتك على التداول.