عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

چاز الباكستانية تختار إريكسون للتطوير الكامل لشبكة الراديو

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- جهاد عبدالمنعم:

وقعت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك)، عقدًا مع شركة چاز الباكستانية للمحمول لتطوير وإدارة أداء الشركة لشبكة الراديو، ستسمح هذه الشراكة لشركة چاز بالاستفادة من خبرة وابتكار شركة إريكسون في هذا المجال لتعزيز التجربة الخلوية الشاملة لعملائها، وستقوم  إريكسون بموجب الاتفاقية بتقديم خدمات تطوير وإدارة الأداء لنحو 23،500 موقع لا سلكي. 

 

 بدأت رحلة الشراكة قبل عام واحد، عندما أسندت شركة چاز جزءًا صغيرًا من شبكتها إلى إريكسون للقيام بأعمال تحسين الأداء، وبالنظر إلى ما قدمته إريكسون من أداء وتنفيذ مميز، قررت چاز أن تثق في إريكسون للقيام بتطوير أداء شبكتها بالكامل لمدة ثلاث سنوات إضافية، بدءًا من يناير 2018، وتشكل هذه الصفقة نقلة كبيرة في الشراكة بين شركة چاز وإريكسون فيما يخص النطاق الراديوي. 

 

يقول عامر إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة چاز: "تسعدني شراكتنا مع إريكسون، لأن هذا يعني أن شبكة راديو چاز في أيدٍ أمينة، ولأن مصلحة عملائنا هي أهم أولوياتنا في أي قرار نتخذه، فإنني واثق من أن إريكسون تشارك التزامنا بتقديم أفضل تجربة للمستخدم".

 

تقول رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "يضع هذا الاتفاق أساسًا لإريكسون لتقديم حلول مبتكرة بشكل استباقي، إضافة إلى

تعزيز قدراتها التعاونية وتلبية الطموحات الاستراتيجية لشركة چاز، والآن نعمل على توسيع شراكتنا وبناء أساس قوي لرحلة مشتركة تمهد الطريق لتكنولوجيات الجيل المقبل".

 

إريكسون هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وخدمات الاتصالات، يقع مقرها الرئيسي في ستوكهولم، السويد.

 

تضم الشركة أكثر من 111.000 خبير، يعملون على تزويد العملاء في 180 دولة حول العالم، بأحدث الحلول والخدمات المبتكرة، تقوم استراتيجية الشركة على العمل جنبًا إلى جنب مع العملاء بهدف بناء مستقبل أكثر اتصالًا يتيح للجميع تعزيز كامل إمكاناتهم والاستفادة من خدمات اتصال متطورة.

 

بلغ صافي مبيعات الشركة في العام 2016 حوالي 222.6 مليار كرونة سويدية (24.5 مليار دولار أمريكي). إريكسون هي شركة مدرجة في بورصة ناسداك OMX في ستوكهولم، وبورصة ناسداك في نيويورك.. للمزيد من المعلومات حول الشركة يرجى زيارة.