رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشهادة "Ookla".. "أورانج" أسرع شبكة في مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- جهاد عبد المنعم:

حصلت شبكة "أورِنچ مصر" على شهادة اعتماد كأسرع شبكة في مصر من قِبل شركة Ookla العالمية، بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات الأخرى في مصر.

ونتيجة لهذا التقييم وعقب اختبارات لقياس سرعة الشبكة على موقع Speedtest خلال الربع الثالث والرابع من عام 2017، يحق لشركة أورنچ مصر استخدام الحقوق التجارية لعلامة Ookla في حملاتها كأسرع شبكة في مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بفندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، جان مارك هاريون، وآدم كيتنج مدير عام المبيعات شركة Ookla لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

وقيّمت شركة Ookla كفاءة خدمات الشبكات بمصر من خلال مجموعة من المعايير تقوم على احتساب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت، ويقوم على أساسها تطبيق Speedtest من Ookla بتقييم سرعة المشغلين في السوق وعلى أساس تحليل دقيق يتم تحديد أسرع أداء للمشغل خلال الفترة التي يتم منح الجائزة فيها.

وتحرص أورنچ دائمًا على مواكبة متطلبات عملائها المتغيرة وخصوصًا الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع المصري، وبهذه المناسبة تقدم أورانچ أجدد نظام للشباب "أورنچ دراجون".

ومع النظام تقدم أورنچ "دراجون بايتس"، أجدد وحدة للإنترنت تضمن الاستفادة الكاملة للباقة، حيث يحصل الشباب على 150 دقيقة بالإضافة إلى 7000 دراجون بايتس، كل

ذلك بـ 70 جنيهًا فقط. كما يستطيع الشباب أيضًا استخدام وحدات الإنترنت الجديدة بكل حرية على السوشيال ميديا والمزيكا والإنترنت.

وبهذه المناسبة، صرح جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، قائلًا: "نحن فخورون باعتراف شركة Ookla بكوننا أسرع شبكة في مصر حيث تعكس هذه الجائزة المشرفة جهودنا المتميزة المبذولة لتحديث وتطوير شبكاتنا خلال الأشهر الـ18 الماضية. واليوم تم تحقيق إحدى أهم أهداف الشركة وهي ضمان تمتع عملائنا بأفضل تجربة للإنترنت. فالآن أصبحنا قادرين على تقديم سرعات غير مسبوقة من خلال  شبكة الـ 4G".

ومن جانبه، قال آدم كيتنج مدير عام المبيعات لشركة Ookla لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نتقدم بالتهنئة لشركة أورنچ مصر على فوزها بجائزة أسرع شبكة في مصر، وتعد هذه الجائزة بمثابة التزام لأورنچ في تقديم أفضل خدمة لعملائها، وبفضل مثل هذه الشبكة القوية والمتخصصة، يمكن للعملاء نقل البيانات بشكل سريع".