رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فودافون تطلق حملة "مش كل نت زى التانى"

تكنولوجيا

الأحد, 27 نوفمبر 2011 13:43
كتب - سالم عبدالغني:

أطلقت شركة فودافون مصر حملة ضخمة لطرح عروضها الجديدة لخدمات الانترنت وذلك من منطلق حرصها على تقديم خدمات متكاملة للانترنت تتيح للعملاء الاتصال بالانترنت في أي مكان بمصر طوال العام وبأفضل الأسعار، وتمنح المشتركين الراحة والحصول على أفضل قيمة مقابل ما يتم دفعه من اشتراك.

وأكد أحمد عصام رئيس قطاع التسويق بفودافون مصر، أن الشركة تقوم بدراسة احتياجات العملاء بشكل مستمر، وتحرص دائماً على تلبيتها، من خلال مختلف العروض والباقات المتكاملة، حتى يستطيع العملاء تصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والتحميل عبر الإنترنت دون قلق من الفواتير الصادمة، وانتهاء كمية الميجابايت المتاحة لهم، ودون قلق من السرعات البطيئة والإزعاج.
كما أضاف عصام أن فودافون تتميز بأسرع ADSL وأفضل وأسرع خدمة عملاء وأسرع تركيب في مصر وهو ما يدعم مكانتها كأفضل شركة يمكن الاعتماد عليها في مصر للحصول

على أسرع إنترنت وأعلى جودة وأفضل قيمة، كما يعزز من ريادتها لسوق الموبايل انترنت والتي تستحوذ على أكثر من 45% منه.
وقال عصام إنه منذ إطلاق فودافون لخدمة فودافون ADSL أكسبرس  وهي تحرص على مواكبة احتياجات العملاء المتزايدة، وتعمل على تقديم خيارات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات، موضحاً أن العرض الجديد تم تصميمه خصيصاً لجذب مشتركي "الوصلة " والعملاء الجدد، من خلال تقديم أفضل أسعار وأرقى خدمات ال ADSL، والتي تتيح للعميل الحصول على تخفيض بنسبة 50% لمدة 12 شهراً، إذا ما اشترك معه شخصاً آخر.
وأضاف أن هناك خمس سرعات للخدمة، الأولى بسعر 49 جنيها لسرعة الـ 512 Kbps وتتيح 25 جيجابايت والثانية بسعر 69 جنيها لسرعة الـ1Mbps
وتتيح 40 جيجابايت، والثالثة بسعر 111 جنيها لسرعة 2 Mbps وتتيح 60 جيجابايت، والرابعة بسعر 166 جنيها لسرعةMbps 4 وتتيح 80 جيجابايت والخامسة بسعر 299 جنيها لسرعةMbps 8 وتتيح 120 جيجابايت وهو ما يتناسب مع إمكانات جميع المشتركين، ويتيح لمستخدمي الوصلة الاستمتاع بخدمة الADSL بلا حدود، بأفضل قيمة مضافة، فضلاً عن الخبرة والدعم الفني اللذين يقدمهما فودافون.
يمكن الحصول علي هذا العرض من أي فرع من فروع فودافون أو الموزعين المعتمدين. وجدير بالذكر أن العملاء الحاليين يستطيعون أن يستمتعوا بهذه العروض لمدة 3 أشهر. 
كماتتضمن عروض فودافون أيضاً عرضاً جديداً لجميع عملائها، يتيح لمستخدمي الكارت المدفوع مقدماً الحصول على 2 ميجابايت استخدام يومي لخدمة الموبايل إنترنت مجاناً، كما يتيح لعملاء الفاتورة 3 ميجابايت لخدمة الموبايل إنترنت مجاناً، على أن يتم احتساب كل 1 ميجابايت إضافية بعد ذلك بسعر جنيه واحد، ويمكن للعميل الاستمتاع بهذا العرض لمدة شهر كامل من خلال الاشتراك بطلب كود #6000* مقابل 10 قروش، أو الاتصال ب ـ6006 لخدمة الرد الآلي مرة واحدة مقابل عشرة قروش للمكالمة كاملة.

أهم الاخبار