عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.إسكندر: الثورة سرقت وركب السلطة أعداؤها

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن أمين إسكندر - عضو مجلس الشعب والقيادي بحزب الكرامة - رفضه التام لبيان حكومة الجنزوري مُبررا ذلك بأن حكومة الجنزوري بمثابة حكومة مرحلة انتقالية جاءت بعد حكومة انتقالية فاشلة, بعدما تمت المطالبة بتكوين حكومة وفاق وطني ولكن لم يتحقق ذلك.

فقال خلال جلسة اليوم الاحد لمجلس الشعب المُنعقدة خصيصاً للرد على بيان الحكومة: "أرفض بيان الحكومة لأنه باختصار هذه حكومة مرحلة انتقالية جاءت بعد حكومة مرحلة انتقالية فاشلة, بعدما طلبنا جاءت بعد حكومة وفاق وطني تدير أجندة واضحة مزمنة ولكن لم يحدث ذلك".
واستكمل إسكندر بقوله: "الآن نحن أمام مشهد مآساوي لقد سرقت ثورة 25 يناير وركب السلطة أعداء الثورة, وبوضوح  جيء برمز من رموز السلطلة كان يُتهم من قبل وكالات الانباء الدولية بانه يُعذب بالوكالة, جاء ليتسلم الحكم

في الفترة القادمة, فبوضوح كانت هناك أجندة واضحة المعالم وكان الأجدر بالجنزوري أن يحضر إلى المجلس ويوضح مشاكل مصر وطرق محددة لحلها".
وأضاف مُتهماً د. كمال الجنزوري بالمساهمة والتخطيط لخصخصة بعض الشركات, كما انه رفع قضايا لعدم عودة تلك الشركات بعد خصخصتها, كالشركة "المراجل البخارية".
فقال: "نحن أمام ثورة مضادة تخطف ثورة 25 يناير لابد أن نعي خطورة المرحلة التي تعيش فيها مصر فنحن في مهزلة حقيقية فالثورة سُرقت والذي ساعد على ذلك المجلس العسكري رقم واحد وحكومة الفلول رقم اثنين".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=9BmfJWPZhgU