القوى الثورية بالفيوم تعلن مقاطعة جولة الإعادة

انتخابات مصر

الخميس, 31 مايو 2012 15:25
القوى الثورية بالفيوم تعلن مقاطعة جولة الإعادة
الفيوم – سيد الشورة:

عقد عدد من ممثلي القوة الثورية في الفيوم اجتماعا بمقر حزب "التحالف الشعبي الاشتراكي", للاتفاق على مقاطعة الانتخابات فى جولة الاعادة والدعوة والتسويق لها.

وقالت القوى فى بيان أصدرته تحت عنوان (صوتنا للشهيد: هنقاطع ): الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية برهنت علي وعي المصريين بمنحهم 11 مليون صوت لمرشحى الثورة ممثلين فى (حمدين صباحى, عبد المنعم أبو الفتوح,

خالد على, هشام البسطويسى, أبو العز الحريرى ), بما يجعلنا مطمئنين إلى وصول الثورة والوطن إلى غايتهما التى تليق بمصر العظيمة ضد محاولات وتلاعبات المتلاعبين الذين أبوا علينا الفرحة بالثورة ولا يهتمون بتضحياتها وأحلامها .
واكد البيان أن القوي الثورية أصبح لزاماً عليها أمام هذا التواطؤ والتلاعب
والصفقات الصريحة بين الإخوان والفلول والمجلس العسكرى أن تسجل موقفاً واضحاً وصريحاً, يصفع كلا من يحاول اغتيال ثورتنا وأحلامنا ويخبزون بدماء الشهداء خبز السلطة الغاشمة الجديدة استمراراً لمصِّ دمائنا ودماء الوطن.. ولذلك  فلم نجد إلا المقاطعة خياراً حتى تنتصر الثورة وحتى لا نصبح ألعوبة يتلاعبون بها كيفما أرادوا.
وتابع: أصبح فرضاً علينا أن نترك لهم انتخاباتهم وصناديقهم وما يبغون ويعبدون من دون الله والوطن, لنمنح أصواتنا للشهداء الذين منحونا بموتهم هذه الأصوات, ولنصون كرامتنا وحياتنا.