رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرية والعدالة والنور فى صراع من أجل حسم مقاعد الشورى بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستعد محافظة الدقهلية لمنافسات جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشورى والمقرر إجراؤها يوم الثلاثاء والأربعاء القادم .

وستجرى الإعادة بالدقهلية على 4 مقاعد بدائرتين بالمحافظة يتنافس عليها 8 مرشحين من حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي بعد تفوقهم خلال المرحلة الاولى.
فى الدائرة الاولى التي تضم كلا من المنصورة, مركز المنصورة ومحلة ألدمنة والسنبلاوين وتمي الأمديد وأجا وميت غمر يتنافس فيها كل من د.خالد بنورة (حرية وعدالة) أمام حمدي البهي مرشح النور السلفي، وعلي مقعد العمال يتنافس كل من صفوت البكري (حرية وعدالة)، وعبد العزيز صلاح (النور السلفي).
وفى الدائرة الثانية التي تضم مراكز (طلخا ونبروه وبلقاس وبنى عبيد ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل والجمالية والمنزلة والمطرية) خوض

مرشحى الحرية والعدالة عبد الرحمن سالم "فئات"وسيد المتبولى "عمال "أمام مرشحى حزب النور رزق فراج "فئات"ومحمد العرابى (عمال).
من ناحية أخرى، قام حزب الحرية والعدالة بالدقهلية بتوزيع بيان شكر علي أبناء وشعب دائرتي مجلس الشورى بالدقهلية وأضاف البيان أن هذا يزيد فينا الشعور بالمسئولية الكبيرة تجاه الوطن الذي يحتاج إلي تضافر كل جهود أبنائه من الشعب العظيم الذي يستحق حياه كريمة يرتفع فيها شأنه في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والأخلاقية.