رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتخابات أسيوط بلا مخالفات

انتخابات مصر

الخميس, 12 يناير 2012 11:35
أسيوط - محمد ممدوح:

أكد اللواء يعقوب إمام رئيس غرفة العمليات المركزية سكرتير عام محافظة أسيوط أن غرفة العمليات لم تتلق أي مخالفات تتعلق بالعملية الانتخابية على مدى يومي الإعادة 10 و11 يناير في الدائرتين الثانية والثالثة.

وقال إن الإعادة جرت على 4 مقاعد كان قد حصل عليها مرشحو الحرية والعدالة وتنافس في جولة الإعادة 75 مرشحاً من مختلف التيارات وكانت نتائج الفرز التي انتهت صباح اليوم أظهرت

فوز عبد العزيز خلف "حرية وعدالة" في الدائر الثالثة مقعد الفئات بعدد أصوات 50095 صوتا بينما ستجرى الإعادة يومي 17و18 يناير بين عبد الله صادق "حرية وعدالة" والحاصل على 42821 صوتا وجمال عبد الناصر "مستقل" وحصل على 9702 صوت.
وفي الدائرة الثانية يخوض جولة الإعادة على مقعد الفئات محمد سلامة بكر "حرية وعدالة" برصيد
56541 صوتا ومحمد عيد عبد الجواد "مستقل" بعدد 37512 صوتا أما مقعد العمال يتنافس كل من محمد مضر موسى "حرية وعدالة" الحاصل على 47417 صوتا وبين حمادة زين قرشي "مستقل" وحصل على 27289 صوتا.
وأضاف يعقوب أن المحافظة تستعد لجولة الإعادة بتجهيز المقرات والمراكز الانتخابية وشدد على ضرورة عقد اجتماعات بين وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز المشاركة بجميع المسئولين الإداريين المشاركين ومديري المدارس والوحدات التي ستجري فيها جولة الإعادة لإبلاغهم بكافة التعليمات وكيفية التصرف حيال حدوث مشكلات بهدف إنجاح عملية التصويت وسلامة الانتخابات وشفافيتها.