عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزند: 400 شكوى من "قضاة الانتخابات"

المستشار أحمد الزند
المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة

أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة أن غرفة العمليات التى شكلها النادى لمتابعة الإشراف القضائى على العملية الانتخابية.

,واصلت منذ الساعة السابعة من صباح اليوم التواصل مع القضاة وأعضاء النيابة العامة لتذليل كافة الصعاب التى تواجههم فى أداء واجبهم الوطنى فى الإشراف على الانتخابات.
وقال الزند إن غرفة العمليات بالنادى تلقت 400 شكوى من القضاة وتمكنت من حلها بالكامل من خلال الاتصال باللجنة العليا للانتخابات ووزارة الداخلية وكافة الجهات المختصة .
وأشار إلى أن تلك الشكاوى تمثلت فى تأخير وصول الصناديق وبطاقات الاقتراع إلى مقار اللجان إلى جانب ضعف التواجد الأمنى فى بعض اللجان موضحا أن اللجنة قامت أيضا بالإجابة على استفسارات القضاة على بعض الأمور

التنظيمية والإجرائية المتعلقة بالعملية الانتخابية .
ونفى الزند ما تردد عن احتجاز بعض القضاة بمعرفة عدد من الناخبين وذويهم، مشيرا إلى حدوث انفعال أمام بعض اللجان الانتخابية بسبب تأخر العمل فى بعض اللجان لأسباب خارجة عن إرادة القضاة وترجع لأسباب وعراقيل إدارية وتنظيمية .
وأبدى تقديره لما أبداه المرشحون والناخبون من تعاون تام مع قضاة مصر المشرفين على اللجان الانتخابية حتى تخرج الانتخابات بالصورة الحضارية التى ظهرت عليها مصر أمام العالم .