رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قائمة الوفد بطنطا تطالب بحقوق الفلاح

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 18:46
كتب- رامي المنشاوى:

طالب مصطفي النويهي مرشح قائمة حزب الوفد عن الدائرة الأولى بالغربية بتفعيل البرنامج الانتخابي لحزب الوفد رغبة في ارتقاء المواطن المصري؛ مشيراً إلى أن سياسات الوفد دائماً تنحاز إلى الفلاح وتوسيع مساحة الرقعة الزراعية.

أوضح النويهي خلال مؤتمر انتخابي بقرية كفر يعقوب أن برنامج الوفد يدعو إلى الاستفادة من كافة الخبرات البشرية داخل الوطن بهدف خلق فرص جديدة للعمل منها على سبيل المثال لا الحصر الاستفادة من خطط المشاريع التنموية والتى أعدت سلفاً

من أجل إعمار سيناء، مؤكداً أن الواجب الوطني يحتم إعادة التفكير في جميع المشاريع التنموية كمشروع ممر التنمية الذي أعده الدكتور فاروق الباز .
وحول برنامج الوفد للارتقاء بحال الفلاح المصري دعا النويهي إلى الاهتمام بالفلاحين من خلال تدريبهم لمواكبة الآليات الحديثة في مجال الزراعة، لافتاً إلى إعادة التفكير في تصدير السماد بعد الوصول إلى الاكتفاء الذاتي داخل الوطن.
وتناول المرشح الأول لقائمة الوفد ضرورة إنشاء مراكز تدريب لتنمية المورد البشري للاستفادة من خبرات العمالة المصرية.
وفى كلمته، أوضح المستشار حسين خليل مرشح قائمة حزب الوفد, ضرورة تفعيل المشاركة الانتخابية، مؤكداً أن التصويت داخل صناديق الاقتراع  حق أصيل من حقوق المواطن من أجل انتقال سلمي للسلطة.
وأوضح أن العقود الثلاثة الماضية شهدت انتكاسة في حال الأوضاع السياسية بمصر، وأن الفرصة الحالية لاسترجاع الإرادة المصرية تتمثل في توجه الناخب للصندوق الاقتراع والإدلاء بصوته .
كما أكدت آمال أبو اليزيد مرشح القائمة أن المرأة في منطقة الدلتا ساهمت بشكل كبير في تشكيل الحياة السياسية وأن العمل النسوي تقدم للأمام بشكل ملحوظ.