رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أقارب الفلول يديرون انتخابات كفر الشيخ

انتخابات مصر

الأحد, 27 نوفمبر 2011 17:41
أقارب الفلول يديرون انتخابات كفر الشيخ
كفر الشيخ – بوابة الوفد:

هدد المرشحون على مقاعد مجلس الشعب بالدائرة الثانية بكفر الشيخ، بالانسحاب من الانتخابات احتجاجًا على تعيين مشرفين بلجان فرز الأصوات من أشقاء وأقارب نائب الحزب الوطني المنحل عز الرجال أبو عمر، وحذر المرشحون من إمكانية التلاعب في نتائج الانتخابات أسوة بما وقع من تزوير في نفس المنطقة العام الماضى.

وأوضح المرشحون أنه تم تعيين حمدي فؤاد أبو عمر كبير مفتشى محكمة كفر الشيخ ورفعت عبد الجليل أبو

عمر مدير إداري بمحكمة كفر الشيخ والسيد القرار، وعبد الفتاح صبحي الشافعي، للإشراف على الفرز وعمليات رصد التصويت.
وقامت اللجنة باختيار الموظفين المكلفين برصد النتائج من نفس المحكمة، في الوقت الذي يشغل فيه كبير المفتشين حمدي فؤاد أبو عمر الإشراف على عمليات الفرز وهو شقيق عز الرجال أبو عمر المرشح على مقعد العمال في الدائرة
الثانية كفر الشيخ التي تضم فوه ومطوبس ودسوق واتضح أن عز الرجال ابن عم المشرف الثاني على اللجنة رفعت عبد الجليل أبو عمر المدير الإداري بمحكمة كفر الشيخ.
وطالب المرشحون بالدائرة من وزير العدل واللجنة العليا للانتخابات استبعاد أقارب المرشح عز الرجال الذي كان يخوض الانتخابات من قبل على مقعد للحزب الوطني المنحل وقد حصل أغلبية الأصوات من قبل لوجود أقاربه على رأس لجان الرصد في الدائرة.
وأكد المرشحون ضرورة استبدال اللجنة المشرفة على الانتخابات بكفر الشيخ، بأخرى محايدة، لمنع التلاعب في رصد النتائج الانتخابية بلجان الفرز.