رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. مرشحو الوفد يشاركون فى الاحتفال بمولد مارى جرجس

انتخابات مصر

الخميس, 17 نوفمبر 2011 10:40
الإسكندرية - أميرة عوض:

شارك مرشحو حزب الوفد لمجلسى الشعب والشورى فردى وقائمه "الثانية والثالثة" الاقباط فى الاحتفال بمولد مارى جرجس داخل كنيسة الشهيد مارى جرجس بغيط العنب مساء امس الاربعاء.

وقد استقبل مرشحي الوفد القس داود بطرس بالترحاب وجلس معهم ما يقرب من نصف ساعة ، معربا لهم عن سعادته البالغه بحضورهم، ومشيدا ببرنامج حزب الوفد.
وعقب ذلك، قام المرشحون بمسيرة حاشدة بشارعى ايزيس بمحطة مصر وراغب، استقبلهم خلالها الاهالى والتجار بالترحاب الشديد , ورغم برودة الجو إلا ان الاهالى خرجوا من منازهم لاستقبال المرشحين , معربين عن سعادتهم بحضورهم , مقدمين شرحا تفصيليلا لمشاكلهم, خاصة انتشار العشوائيات وعدم اهتمام المسئوليين بالبنيه التحتيه , وانتشار البطاله وضعف المعاشات وتأخير سن الزواج وانتشار العنوسه .
ضمت قائمة المرشحين المشاركين بالمسيرة :احمد جمال السجينى المرشح للدائره الثانيه فئات لحزب الوفد

, وحسن عبد العزيز احمد على المرشح على القائمه الثانيه عمال لحزب الوفد , وحسن محمد عبد الرحيم ابو شقره المرشح على القائمه الثانيه فئات لحزب الوفد
, واحلام ابراهيم الخولى المرشحه على القائمه الثانيه عمال لحزب الوفد , ومحمد جعفر زايد المرشح على القائمه الثانيه فئات , وزكريا محمد محمود حسين المرشح على القائمه الثانيه عمال , ومصطفى محمود مصطفى شعله المرشح على القائمه الثانيه فئات , وعادل السيد البدوى المرشح على القائمه الثانيه عمال , واحمد محمود عوض المرشح على القائمه الثانيه فئات , واحمد صالح عثمان المرشح على القائمه الثانيه عمال لحزب الوفد , وعادل وليم بولس المرشح على القائمه الثالثه فئات لحزب الوفد , وابراهيم جبريل المرشح على القائمه الثالثه عمال لحزب الوفد.
وأوضح حسن عبد العزيز المرشح على القائمه الثانيه عمال لحزب الوفد للاهالى تبنى حزب الوفد سياسة الاقتصاد الحر وتشجيع الاستثمارات الوطنيه فى كافة المجالات الزراعيه والحيوانيه والانتاج الداجنى والمجالات الصناعيه والتعدينيه والسياحيه والطاقه , فضلا عن تشجيعه التصدير والاستثمار الاجنبى بهدف خلق فرص عمل حقيقيه لكافة المواطنين .
ووعد حسن محمد عبد الرحمن ابو شقره المرشح على القائمه الثانيه فئات لحزب الوفد
الاهالى بالعمل على الزام الدوله تطبيق نظام تأمينى عادل يشمل جميع قطاعات المواطنين وخاصة عمال الزراعه , فضلا عن تأمين بطالة بما يوفر للعاطلين عن العمل وغير القادرين عليه بما يعادل نسبة 65% من الراتب الذى يحصل عليه المشتغل والذى يتصف بنفس مواصفات العاطل من حيث مستوى التعليم والخبره والنخصص المهنى والمهارات .
واشار محمد جعفر زايد المرشح على القائمه الثانيه فئات لحزب الوفد
الى ان الحزب سوف يعمل على ربط الحد الادنى للاجور باستراتيجية تخفيف حدة الفقر .
وكشف مصطفى محمود مصطفى شعله المرشح على القائمه الثانيه فئات لحزب الوفد
, حرض الحزب على توفير اعانات شهريه للمعاقين وذوى الاحتيجات الخاصه الذين لاتتوافر لهم فرص العمل ولايوجد لهم عائل يرعاهم , على أن يتم احتساب قيمة الاعانه الشهريه بما يعادل الحد الادنى من الدخل اللازم لتوفير احتياجات الانسان فوق خط الفقر مضافا اليه التكلفه التقديريه للعلاج ومقابل الاجهزه التعويضيه التى يحتاجها المواطن .
فيما اكد احمد محمود عوض المرشح على القائمه الثانيه فئات على تنمية المهارات من اجل رفع القدره المهنيه للمواطن الاكثر احتياجا وتحسين فرصه للحصول على عمل منتج.