عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تحظر استخدام الملصقات فى الدعاية الإنتخابية

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

قررت محافظة الجيزة حظر استخدام الملصقات أو الكتابة المباشرة فى  الدعاية الانتخابية لمجلسى الشعب والشورى والتى تؤدى إلى تشويه المنظر العام .

كما حددت مبلغ  2000جنيه تأمينا للإعلانات و إلزام كل مرشح بإعادة الشئ لأصله فى كل حى أو مركز أو مدينة .
وأصدر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة قراراً تنظيمياً لطرق وضوابط الدعاية الانتخابية  بالمحافظة،ة وإلزام الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتنفيذها وتشمل الضوابط حظر وضع الإعلانات على المنشآت الحكومية والمنشآت المسجلة ذات الطراز المعمارى.
وقد ألزم القرار كافة المرشحين سواء على النظام الفردى أو القائمة بألا يزيد الإعلان سواء كان من الأقمشة أو البلاستيك عن 2م × 10م كما تتضمن حظر تثبيت هذه الإعلانات على الأشجار أو أعمدة الإنارة أو واجهات المبانى أو أجسام الكبارى والأنفاق

.
كما تقرر حظر تكسير الأرصفة أو أسفلت الطرق لتثبيت أعمدة هذه الإعلانات وفى حالة القيام بذلك يتحمل صاحب الإعلان إصلاح أى تلفيات تنتج عن وضع الإعلان.
جاء ذلك خلال الاجتماع  الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن أمس بحضور نائبى المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن لتحديد دور الوحدات المحلية فى الدعاية الانتخابية والتى سوف تجرى داخل محافظة الجيزة منتصف الشهر القادم .