مرشحو الوفد بكفر الزيات: مشروعنا القادم مساندة سائقى النقل

انتخابات مصر

السبت, 12 نوفمبر 2011 20:24

عقد مرشحو الوفد بالدائرة الأولى بالغربية ومقرها طنطا ومركز طنطا وقطور وكفر الزيات وبسيون مؤتمرًا شعبيًا حضره أكثر من خمسة آلاف مواطن بقرية أبيج التابعة لمركز كفر الزيات، والذى نظمه أهالى القرية وسائقو سيارات النقل الثقيل للإعلان عن موقفهم المساند لترشيح مصطفى النويهى رئيس النقابة العامة للسائقين وأصحاب سيارات النقل الثقيل على مستوى الجمهورية وهتف الأهالى لـ «الوفد ضمير الأمة» وعبروا عن أملهم فى أن يقود الوفد هذه المرحلة الثورية من تاريخ مصر.

وشهد المؤتمر الذى بدأ عقب صلاة ا لعشاء مساء الخميس الذى حضره جميع مرشحى القائمة الأولى وهم: مصطفى النويهى وحسين خليل ومحمد عبدالمحسن داود وآمال أبو اليزيد وأحمد الهنداوى وفاروق خلف وعمرو السباعى وأحمد السيد حماد ومبروك محمد حسن ومحمد فتحى جاد واستمع المرشحون

إلى أسئلة أهالى قرية أبيج وكفور بلشاى والتى دارت حول مستقبل مصر خلال المرحلة الثورية، وقضايا البطالة والانفلات الأمنى وتشجيع الاقتصاد وتوفير مناخ مناسب للاستثمار.
وقال مصطفى النويهى: إن الدولة تمر حالياً بظروف صعبة لأنها فى مرحلة المخاض الثورى وأشار إلى أن منظومة القوانين فى مصر تحتاج إلى ثورة لتحقيق التوازن بين جميع الفئات والطوائف وقال: إن مطالب المواطنين هى توفير حياة مستقرة ومناسبة مشروعة ومطلوب من الدولة أن تبذل أقصى ما فى جهدها لتحقيق هذه المطالب والتوازن فى الدخل والأجور ومراقبة الأسعار.
وقال المستشار حسين خليل إن الوفد صاحب تاريخ حافل بالكفاح والعطاء وشرح فى سهولة ووضوح تاريخ الوفد
النضالى ودوره فى طرد الاحتلال الأجنبى ومجانية التعليم والنقابات وحقوق المزارعين، مؤكداً أن الوفد قادر خلال هذه المرحلة من الخروج بمصر من عنق الزجاجة.
وأضاف محمد عبدالمحسن داود أن شهداء ثورة 25 يناير قدموا أروع الأمثلة على التفانى والجهاد من أجل حياة أفضل لمصر ويجب أن نتعلم من هؤلاء الشهداء كيف نواجه مشاكل هذه الأمة التى فضلها المولى سبحانه وتعالى من جميع الأمم.
وأشارت آمال أبو اليزيد إلى أن مصر فى قلب كل وفدى وثورى وأن الوفد لم يتخلى يوماً عن دوره النضالى من أجل مستقبل أفضل وأن معركة الوفد الحالية هى توفير حياة أفضل ومستقبل زاهر وديمقراطية حقيقية لا صوت يعلو فيها على صوت العقل والعدل والقانون.
وتحدث أحمد الهنداوى وفاروق خلف وعمرو  السباعى وأحمد حماد ومبروك محمد ومحمد جاد مرشحو القائمة الأولى بطنطا ومركز طنطا وبسيون وكفر الزيات وقطور وردوا على أسئلة الجماهير الحاشدة مما أثار إعجاب وتأييد جميع الحاضرين لقائمة الوفد الثورية التى ضمت أفضل العناصر الوطنية.
عاطف دعبس