ترحيب بقائمة الوفد ومطالب بتشكيل وحدات حزبية بفايد

انتخابات مصر

الأربعاء, 09 نوفمبر 2011 15:31
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

نظم مرشحو حزب الوفد على القائمة في انتخابات مجلس الشعب بالإسماعيلية خلال اليوم الثالث والرابع من عيد الاضحى المبارك عددا من الجولات الانتخابية المكثفة شملت قرى مركز فايد لعرض البرنامج الانتخابي ومناقشة المواطنين في همومهم ومطالبهم  .

ولاقى المرشحون الأربعة على قائمة الوفد وهم النائبة الوفدية السابقة ماجدة النويشي والدكتور كمال شاروبيم

نائب رئيس جامعة القناة وسيد شوري ورجل الأعمال مصطفى الصياد  قبولا وترحيبا من أهالي القرى والعزب التي عقدت بها الجولات، فيما طالب اهالي بعض القرى بتشكيل وحدات حزبية فرعية للوفد داخل القرى لتوسيع المشاركة الشعبية للوفد في كثير من المناطق، واعلنت عدد من قرى سرابيوم عن تأييدها الكامل لقائمة الوفد في انتخابات الشعب القادمة لما تتضمنه

القائمة من اسماء معروف تاريخها في العمل السياسي ولما يقدمه الحزب من برنامج شامل ومتكامل طبقا لما صرحت به ماجدة النويشي مرشحة الوفد على القائمة .

واستعرضت المناقشات المفتوحة التي تمت بين مرشحي الوفد والاهالي مشكلات سوء الخدمات و البطالة التي تفشت بين الشباب وكشفت المناقشات التي امتدت حتى الحادية عشرة من مساء امس الثلاثاء ان ابسط حقوق المواطنة لا تتوفر لهم من مواصلات جيدة ورغيف عيش وكوب مياه نظيف وصرف صحي وحياة كريمة.

وأكدت ماجدة النويشي المرشحة على رأس قائمة الوفد بالإسماعيلية على ضرورة وجود تعديل بالموازنة العامة التي يقرها مجلس

الشعب تضمن حل المشكلات الاساسية التي تهم المواطن البسيط وإدراج تلك المشروعات في خطة الموازنة وقالت إن حزب الوفد بني على أساس واحد وميزان لا يختل مبادئه استقلال الإرادة الوطنية.

واكد الدكتور كمال شاروبيم نائب رئيس جامعة قناة السويس والمرشح على قائمة الوفد في اللقاء المفتوح ان الحزب يسعى لدستور تضعه جمعية تأسيسية منتخبة تمثل شعب مصر بكل فئاته وطوائفه وانتماءاته السياسية ونقاباته المهنية واتحاداته النوعية من عمال وفلاحين، وقال سيد شوري المرشح الثالث على قائمة الوفد إن الفترة المقبلة ستشهد تحت قيادة الوفد تحسينا لوضع العشوائيات والقضاء على أزماتها ويكون ذلك بتخصيص 50% من قيمة بيع أراضي الدولة لمدة 3 سنوات لتمويل تطوير العشوائيات .

واكد مصطفى الصياد رجل الاعمال والمرشح الرابع على قائمة الوفد بالإسماعيلية  أن رؤية الوفد في الاهتمام بالريف المصري من خلال توصيل خدمات الكهرباء والمياه النقية والصرف الصحي إلى المناطق المحرومة منه .