رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأييد وفدى لمرشحيه بالشرقية

عقدت لجنة الوفد بمركز بلبيس اجتماعا  كبيرا  لمرشحيه  لمناقشة استعدادات اللجنة لمؤازرة مرشحيها ومرشحي الحزب علي مستوي الدائرة الأولي والتي تضم  9 مراكز  ومرشحي الحزب علي في انتخابات الشورى القادمة.

حضر الاجتماع د. عبد الله الشنواني رئيس لجنة الوفد بالشرقية وعضوا الهيئة العليا م . محمد  الزاهد و محمد حرش. عمر رسلان عضو سكرتارية الهيئة العليا، ومن شيوخ وأقطاب الوفد في بلبيس الحاج محمد بدر الدين.  ومن المرشحين الزميل الصحفي بجريدة الوفد السيد القطاوي مرشح القائمة بالدائرة الأولي. و د. عماد جمعة مرشح الحزب علي فردي مجلس الشورى وأعداد غفيرة من أعضاء الحزب ببلبيس والزقازيق ومشتول السوق والعاشر من رمضان.

وتحدث م . محمد الزاهد بأن حزب الوفد مستمر  فى الحياة السياسية بشيوخه وشبابه الذين قادوا ثورة 25 يناير المجيدة  وأنه لن يسمح بوجود أعضاء من الحزب الوطني المنحل لأن الحزب ظل وسيظل بيت الشرفاء من الشعب المصري.

وأشار إلى أنه  اعترض علي ترشيح د. سعد العش أحد قيادات الوطني المنحل علي قوائم الوفد في الانتخابات القادمة.

وأشار محمد حرش عضو الهيئة العليا إلى أن ليبرالية الوفد تعني الحرية من أي قيود أو استمالات قد تفرد عليه وأن الوفد سيظل صاحب قرار  لأنه بمثابة قاطرة السياسة في مصر وهو السبب الرئيسى في خروجه من التحالف ولأن البعض أراد  تهميش دوره. 
وتحدث محمد عطية أحد قيادات الحزب ببلبيس بأنه لابد وأن يتحد الجميع لمؤازرة مرشحي الحزب .
واقترح عطية تشكيل لجنة عليا لوضع خطة عمل تكون من وظائفها الإعداد الكامل لجولات المرشحين وتنظيم برامجهم الإعلامية.