فى اجتماعها الختامى قبل انتخابات رئاسة الحزب

«البدوى»: حكومة الظل الوفدية قدمت دراسات عملية لحل مشكلات مصر

حزب الوفد

الثلاثاء, 15 أبريل 2014 17:22
«البدوى»: حكومة الظل الوفدية قدمت دراسات عملية لحل مشكلات مصر
كتب - على عبدالودود:

عقدت حكومة الظل الوفدية اجتماعها الختامى برئاسة الدكتور حسام عصمت علام، وحضور الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب.

قال الدكتور البدوى خلال الاجتماع إن حكومة الوفد انطلقت عام 2010 تحت اسم «حكومة الظل الوفدية» برئاسة الدكتور على السلمى، وأعيد تشكيلها عقب تولى «السلمى» منصب نائب رئيس الوزراء، وتولى رئاسة حكومة الوفد د. حسن أبوسعدة، وتم تغيير الاسم لتصبح «الموازية»، ثم تلتها حكومة الدكتور صديق عفيفى، وأخيرًا د. حسام علام بنفس الاسم.
وأشار «البدوى» إلى أن حكومة الظل الوفدية تضم مجموعة متميزة من العلماء فى جميع المجالات تم اختيارهم بدقة شديدة، وساهموا خلال فترة عملهم بداية من 2010 حتى الآن فى الخروج ببرامج تخدم الوطن والمواطن، وتسعى للارتقاء بالبلاد.
وأكد أن هذه التجربة هى الأولى من نوعها فى تاريخ مصر، وانفرد بها الوفد ليكون حريصا على مساعدة الحكومات الحقيقية وتوجيه أنظارها نحو قضايا المجتمع، مع تقديم الحلول لها من خلال دراسات علمية أعدتها الحكومة الوفدية.
وقدم «البدوى» الشكر لجميع أعضاء الحكومة الوفدية على هذا الجهد الذى ذاع صيته فى أرجاء مصر، بعد أن أتموا برامجهم التى تتلخص فى «برنامج إنقاذ مصر».
ووجه الدكتور حسام علام وحكومته الشكر لرئيس الحزب لتعاونه خلال الفترة الماضية من أجل الخروج بهذه البرامج، مؤكدا أن جميع أعضاء الحكومة مستمرون فى خدمة قضايا الوطن.
وأنهى «علام» حديثه بأن هذه الجلسة هى الختامية قبل انعقاد فعاليات انتخابات رئاسة الوفد، متمنيا كل التوفيق للرئيس المقبل.