عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم الفائزين في مسابقة الوفد الثقافية ومنحهم شهادات تقدير ومبلغ مالي

تكريم الفائزين في
تكريم الفائزين في مسابقة الوفد الثقافية

 كرم حزب الوفد برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، الفائزين في مسابقة "الوفد الثقافية" الأسبوعية تحت إشراف الدكتورة إيمان سامي مستشار رئيس الحزب لشئون التعليم.

 

 اقرأ أيضًا.. د.عبدالسند يمامة: إعادة تشكيل جميع اللجان العامة للوفد بالمحافظات 5 فبراير

 

 قالت الدكتورة إيمان سامي مستشار رئيس الحزب لشئون التعليم، إن الفترة القادمة سوف تشهد إطلاق مسابقة "عباقرة بيت الأمة" والتي ستكون على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن قيمة الجائزة 5 آلاف جنيه لكل فائز من الطلاب المشاركين، وسيكون هناك تعاون بين جريدة وبوابة الوفد في هذه المسابقة.

 


 وأضافت أن مسابقة "الوفد الثقافية" الأسبوعية تعتمد على تعزيز الثقافة العامة لدى الطلاب المشاركين في المسابقة من خلال تقديم الكثير المعلومات العامة في سياق المسابقة وهذا أمر إيجابي يعود بالنفع على الطلاب المشاركين.  

 

 ورحب الكاتب الصحفي سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية، بالحضور مؤكدًا استعداد بوابة الوفد لاستقبال الفائزين من الطلاب بالمسابقة للتدريب داخل بوابة الوفد الإلكترونية كمراسلين للجريدة في محافظتهم وهذا تقديرًا لهم.

 

ووصف الكاتب الصحفي على البحراوي رئيس تحرير جريدة الوفد، المسابقة بكونها بداية طيبة لأفكار كثيرة الهدف منها الهدف منها الوقف بجانب الشباب وتعزيز الثقافة لديهم إلى جانب التعليم الأساسي.

 أضاف رئيس تحرير جريدة الوفد، أن الأفكار القادمة التي يتم طرحها خلال الفترة القادمة من قبل حزب الوفد في هذا الشأن ستكون مختلفة وتعتمد على تعزيز الثقافة لخدمة الطلاب والشباب وهذا دور بيت الأمة.

 

 أشاد الكاتب الصحفي خالد إدريس رئيس تحرير جريدة

الوفد، بالمسابقة مشيرًا إلى أنها تهتم بالثقافة والمعلومات العامة والتي تٌعد أهم من التعليم نفسه.

 أكد رئيس تحرير جريدة الوفد أن الثقافة والتثقيف أمر مهم جدًا، قائلًا: "للأسف هناك شباب حاصلين على مؤهلات عليا ولا يوجد لديهم ثقافة عامة وهذا يجعل تفكيرهم محدود في كل شئ خاصة أن الثقافة والقراءة بشكل عام توسع المدارك وتفتح آفاق الإبداع وتطور ملكة الخلق والإبداع وتنير العقول، لذلك أنا سعيد جدًا بهذه المسابقة التي تهتم بالثقافة العامة".

 

 

 خلال الندوة تم تكريم كل من الطلاب الفائزين في المسابقة وهم: محمد عبدالحليم ومحمد طارق العوضي وعمر خالد حسن ونورهان عبدالمنعم ومعتز صفوت زيدان شهادات تقدير ومبلغ مالي.


 كما تم تكريم الكاتب الصحفي سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية، والكاتبين الصحفيين علي البحراوي وخالد إدريس رئيسًا تحرير جريدة الوفد، ، وفاطمة الأمير مدير مكتب رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد، بشهادات تقدير، لدورهم في نجاح المسابقة وخروجها بشكل مشرف يليق بحزب الوفد.