رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوفد يقدم واجب العزاء في والدة النائب الدكتور خالد قنديل

جانب من العزاء
جانب من العزاء

قدّم الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مساء اليوم، واجب العزاء في والدة الدكتور خالد قنديل عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد، والتي وافتها المنية مساء  الجمعة الماضية في سرادق العزاء الذي أقيم في قاعة السلام بمسجد المشير في التجمع الخامس.


شارك في تقديم واجب العزاء عدد كبير من الشخصيات العامة وكبار رجال الدولة، وعلى رأسهم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد السابق ووكيل أول مجلس الشيوخ والدكتور السيد البدوي رئيس الحزب الأسبق، وفؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، وعدد من أعضاء الهيئتين البرلمانيتين عن حزب الوفد من مجلسي النواب والشيوخ وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء الهيئة العليا للحزب ورؤساء اللجان العامة وقيادات بيت الأمة من الشباب والمرأة.


كما حضر عدد من أعضاء مجلسي النواب

والشيوخ وبعض رموز وقيادات الأحزاب المصرية ومؤسسات المجتمع المدني وكبار رموز الإعلام في مصر.


وشيع جثمان الفقيدة الراحلة عصر السبت الماضي، بمسجد الحمد في التجمع الخامس. ونعى الدكتور خالد قنديل عضو مجلس الشيوخ، والدته، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية، ماتت يد لاتعرف الا العطاء.. سكت الصوت ماتت البسمه ماتت الصدر الحنون ومصدر الأمان والحنان، ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا وندعوه سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جنات النعيم مع الصديقين والأبرار والشهداء".