رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد فؤاد: معسكر شباب الوفد يؤهل للعمل السياسي العصري

محمد فؤاد
محمد فؤاد

 

قال المهندس محمد فؤاد، سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، إن شباب الوفد في جميع المحافظات حرصوا على المشاركة في معسكر شباب الوفد بالعين السخنة الذي يقام تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

وأشار فؤاد إلى أن اليوم الأول لمعسكر شباب الوفد يشهد انعقاد عدد من الدورات التدريبية المكثفة ويحاضر فيها نخبة متخصص كل في مجاله.

 

اقرأ أيضًا: صور| الوفود تصل مقر معسكر شباب الوفد

 

وأضاف فؤاد أن برنامج معسكر شباب الوفد يهدف إلى صناعة كادر سياسي قادر على المنافسة في كل الاستحقاقات الانتخابية القادمة، لافتا إلى أن اللجنة المشرفة على المعسكر حرصت على أن يكون المحاضرين في المحاضرات الرئيسية من أبناء الوفد من أساتذة الجامعة والمتخصصين في كل المجالات.
وأكد فؤاد أن معسكر شباب الوفد الذي عقد من قبل حقق نجاحًا كبير وساهم في توعية شباب الوفد في كافة المجالات، مشيرا إلى أن المعسكر الحالي يتضمن

برنامج محاضرات في العلوم السياسية والعلاقات الدولية والإعلام وأدوات التحول الرقمي وفنون استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بما يتناسب مع تطورات العمل الإداري والاجتماعي والسياسي لتخريج كوادر وفدية متمكنة من أدوات العمل السياسي العصري في المشروع الوطني لبناء الجمهورية الجديدة.
يذكر أن اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد تتكون من محمد فؤاد سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد، ومقرر اللجنة النوعية للشباب، والدكتور هاني صبري نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، والنائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا، والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب.