رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب وفد أسيوط يوزع 400 كرتونة لدعم المواطنين في مواجهة كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، وتحت إشراف الدكتور محمد بركات رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في أسيوط، قامت لجنة شباب الوفد في أسيوط، برئاسة مصطفى تليتي، محمد عيد سكرتير عام الشباب بالمحافظة ومصطفي كمال أمين الصندوق، بتجهيز  400 كرتونة للدفعة الثالثة من كراتين الخير  بمناسبة شهر رمضان الكريم، لمواجهة آثار أزمة فيروس كورونا، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا من منطلق المسؤولية المجتمعية لحزب الوفد. 
وتعمل اللجنة تحت مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأكثر فقرًا، والأولى بالرعاية، والعمال غير المنتظمة المتضررة من القرارات الوقائية لفيروس كورونا المستجد كأهم أولويات الحزب. 
وأوضح "تليتى" أنه تم توزيع  كراتين الخير في مناطق مختلفة

من القرى والمراكز في محافظة أسيوط من خلال لجنة الشباب، ضمن  فعاليات الحزب لتوزيع المواد الغذائية لتخفيف حمل الأزمة عن كاهل المواطنين وفي إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الأحزاب لدعم جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا. 
وأشار إلى أن حزب الوفد بأسيوط، دشن عدد من الفاعليات المختلفة لمواجهة الأزمات لدعم الفئات الأشد احتياجا والعمالة غير المنتظمة التي تضررت بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التى قامت بها الدولة للتصدى الوباء.