رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"وفد الغربية" يشارك في مبادرة المحافظة لمواجهة فيروس كورونا

حزب الوفد

الأحد, 29 مارس 2020 15:14
وفد الغربية يشارك في مبادرة المحافظة لمواجهة فيروس كوروناوفد الغربية


تنفيذ لتعليمات المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب بضرورة الانخراط التام والالتحام مع المواطنين في الشارع  في أي نشاط لمكافحة فيروس كرونا المستجد كوفيد 19 ، سواء كان الوفد يقوم بتنفيذ هذا النشاط أو أي جهة أخرى، إذ أن ما يهدف إليه الحزب في المقام الأول هو الحفاظ وحماية صحة المواطن، شارك شباب وفد الغربية ضمن ائتلاف شباب الأحزاب في الاجتماع الذي دعا إليها محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى

مؤخراً، والذي يهدف إلى التصدي للفيروس القاتل ونشر التوعية والوقاية بين أهالي المحافظة.

وطالب "رحمي" الشباب بالنزول للشارع ومساعدة الأجهزة المعنية  بالمحافظة في عملية ( التوعية ورصد المخالفات ) في الأماكن العامة، موجها بتكون فرق عمل و متابعة  ممن حضروا بالتنسيق مع  غرفة العمليات التنفيذية.

وحدد محافظ الغربية الأماكن المستهدفة للحملة والتي تتمثل في البنوك و ماكينات الصرف

ومنافذ توزيع الخبز و التموين و الأسواق والمواقف، مطالبا الشباب بالإبلاغ عن الأماكن المخالفة و الغير متعاونة.
مثل شباب وفد الغربية خلال الاجتماع  لبنى فتحي عبد اللطيف عبد الرازق، مقرر اللجنة المركزية النوعية للبيئة و الطاقة، و مروة حسنى الموافي ، مقرر اللجنة المركزية النوعية الثقافية.

وأكدت لبنى فتحي ضرورة التكاتف بين منظمات المجمتع المدني لمحاربة الفيروس، وتنفيذ تعليمات الجهات التنفيذية بدقة متناهية حتى نتمكن من محاصرة هذا الوباء.
وطالبت مروة الموافي، بضرورة زيادة الوعي حول الإجراءات الوقائية للفيروس ودور المواطنين في المساهمة الفعالة لتقليل انتشار الفيروس في أقصر وقت ممكن.