رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد إبشواي بالفيوم يستكمل حملة تطهير الشوارع والمصالح الحكومية والمنازل ضد كورونا

دشنت لجنة الوفد بمركز إبشواي، حملة التطهير والتعقيم تحت إشراف الكاتب الصحفي عبدالعظيم الباسل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم وعضو الهيئة العليا للحزب، وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بمساندة الدولة المصرية في خطة مكافحتها لفيروس كورونا القاتل، وبرعاية مصطفى جبيلي، رئيس لجنة حزب الوفد بإبشواي، وبتوجهيات وتعليمات مباشرة منه، نفذت لجنة حزب الوفد في مركز إبشواي بالفيوم، برئاسة إبراهيم عبدالباقي نائب رئيس اللجنة بالفيوم، ومحمد النجار سكرتير اللجنة بإبشواي، حملة لتطهير وتعقيم الشوارع والمصالح الحكومية والمنازل.

 

ويأتى ذلك في إطار حملة "إغاثة" التي أطلقها حزب الوفد، لمد يد العون لجميع الأهالي في المراكز والقرى والنجوع ومساندة الدولة المصري في التصدي لفيروس كورونا.

 

وانطلقت الحملة اليوم من داخل الوحدة الحزبية بقرية شكشوك مركز إبشواي بتطهير المسجد الكبير بالقرية، والوحدة المحلية، والوحدة الصحية، ومركز الشباب والرياضة، ومكتب البريد،

وبالمرور  على الشوارع الجانبية والرئيسية والمحلات والمنازل بالقرية وتعقيم وتطهير السيارات والتكاتك والدراجات البخارية، واستكمالا بمداخل ومخارج القرية وسط ترحيب من الأهالي الذين أبدوا سعادتهم وتعاونهم مع الحملة.

 

كما قام أعضاء الحزب بوضع لافتات إرشادية وملصقات توعوية تفيد طرق الوقاية من الإصابة بالفيروس حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار الفيروس.

 

وكان المشاركين في الحملة أعضاء هيئة المكتب وأحمد الفيش رئيس لجنة الإعلام بأبشواي ولجنة الشباب برئاسة مصطفى الشرنوبي رئيس اللجنة، ومحمود الفيش سكرتير لجنة الشباب، ولجنة المرأة برئاسة صفاء فرسان رئيسة اللجنة بإبشواي وباقي أعضاء الوحدة الحزبية بشكشوك.