رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهاد طه: رئيس الوفد يُولي المرأة والشباب اهتماماً كبيراً

نهاد طه السكرتير
نهاد طه السكرتير العام للجنة العامة للمرأة بحزب الوفد بالدق


أعربت نهاد طه، السكرتير العام للجنة العامة للمرأة بحزب الوفد بالدقهلية، عن سعادتها بنجاح مؤتمر «اليوم الواحد لشباب الوفد»الأول، تحت عنوان «صناعة الكادر السياسي.. رؤية علمية» والذي عقد بالدقهلية قلعة حزب الوفد.

جاء ذلك على هامش مؤتمر "اليوم الواحد لشباب الوفد" الأول، تحت عنوان "صناعة الكادر السياسي.. رؤية علمية"، والذي تنظمه اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الدقهلية برئاسة محمد حلمي سويلم، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالتعاون مع اللجنة النوعية للشباب برئاسة محمد فؤاد، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، بقاعة المؤتمرات في مكتبة مصر العامة أمام ديوان عام المحافظة، بحضور عدد من قيادات وأعضاء وشباب حزب الوفد.

وأضافت "طه" أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة يولي المرأة والشباب اهتماما كبيرا لذلك يتم عقد وتنظيم المؤتمرات والندوات لصنع كادر سياسي قادر على تحمل المسئولية السياسية وهذا هو دور بيت الأمة.

وقالت السكرتير العام للجنة العامة للمرأة بحزب الوفد بالدقهلية، أن المحاضرين بالمؤتمر قدموا مادة علميه قيمة استفاد منها الحضور بشكل كبير، لافتة إلى أن إطلاق وتنفيذ فكرة قطار شباب الوفد من الدقهلية كان اختيار موفق من القائمين على المؤتمر .