رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فصل علاء الوشاحي عضو الهيئة العليا من حزب الوفد وكافة تشكيلاته

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارا بفصل علاء الوشاحي عضو الهيئة العليا من الحزب وكافة تشكيلاته.

جاء القرار بناًء على التفويض الصادر من الهيئة العليا لرئيس الوفد، باتخاذ إجراءات اللازمة ضد تجاوزات الأعضاء ضد زملائهم أو ضد مؤسسات الوفد أو الخروج على لائحة الحزب.

كان علاء وشاحي قد دأب خلال فترة عام كامل على التجاوز في حق زملائه من أعضاء الحزب وقياداته، مستخدما وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة سب وقذف، للنيل من سمعة من يزاملونه في مؤسسات الحزب سواء في الهيئة العليا أو محافظة كفر الشيخ التي ينتمي إليها تنظيميًا.

ورغم تجميد عضويته وإحالته للتحقيق مؤخراً إثر قيامه بالتجاوز في حق عدد من زملائه في الهيئة العليا، واللجنة العامة في كفر الشيخ، إلا أنه استمر في التجاوز التنظيمي رافضًا تسليم مقر اللجنة العامة للحزب بكفر الشيخ، للرئيس الجديد

للجنة،ولم يكتف بذلك بل استمر في سب قيادات الحزب ونشر كلمات غير لائقة، فقد فيها شرطًا من شروط الانتساب لحزب الوفد، الذي لا يعرف السباب طريقًا ولا الشتائم نموذجًا لممارسة العمل السياسي والحزبي.

ويشهد أعضاء الهيئة العليا أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، سعى بقوة لمنح العضو المفصول فرصة أخيرة للاعتذار، ومحاولة إقناع من تعرضوا للسب بكلماته غير المسؤولة بقبول اعتذاره، ولكن الوشاحي قطع كل السبل التي تعيده إلى صوابه، فاتخذ رئيس الوفد هذا القرار الذي لابد منه لوضع الأمور في نصابها تحقيقًا للانضباط وتماسك الحزب وأركانه.