رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس حزب الوفد يكرّم رئيس اتحاد الكتاب العرب

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

كرّم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، مساء اليوم السبت، الدكتور يسري عبد الجواد، رئيس إتحاد الكتاب العرب، في مقر الحزب الرئيسي بالدقي.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها اللجنة النوعية للثقافة بحزب الوفد، برئاسة سامي سرحان، وحضرها المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، اليوم السبت؛ للاحتفال بالذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو، في حضور نواب رئيس الحزب وسكرتارية العموم المساعدين وقيادات الوفد.

وأكد "عبد الجواد" أن حزب الوفد عريق وضع حجر الأساس واللبنة الأولى لعملية الديمقراطية، موضحًا أن ذلك ليس في مصر وحسب، بينما في الشرق الأوسط كاملًا.

وأشار "عبد الجواد" إلى أن حزب الوفد هو حجر الأساس الذي ارتكزت عليه الأحزاب فيما بعد، وفهمنا معنى الديمقراطية حقًا من خلاله.

وأوضح "عبد الجواد" أن ذلك يأتي من خلال أن كل مرتاديه ومؤسسيه من خريجي كليات الحقوق، قائلًا: "تحية إجلال وتقدير لحزب الوفد الذي كان البداية لكل الحيوات السياسية المصرية، فمقره هو قلب مصر".

وتابع "عبد الجواد" أن كان هناك شد وجذب بين فكر وآخر وتقلبات سياسية فترة ثورة 30 يونيو، ولكن بثقة المصريين في قياداتهم النزيهة والقوية ووقوف حزب الوفد بجانب شعبه العظيم، أدى إلى الخروج من هذا النفق المظلم الذي كاد أن ينهي حياة المصريين.