رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسر الهضيبي: الشعب المصري هو من بيده تغيير الدستور

ياسر الهضيبي
ياسر الهضيبي


قال الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم الحزب، إن الشعب المصري هو الذي أسس حزب الوفد، مؤكدا أن هذا الحزب الوحيد الذي ولد من رحم الأمة، وأطلق على أبنائه ضمير الأمة، فالشعب هو من بيده التغيير وتغيير الدستور على وجه الخصوص، وليس مجلس النواب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب الوفد بقرية سرياقوس في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، مساء اليوم الخميس؛ لمناقشة أهمية التعديلات الدستورية، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة، في تحديد خارطة الطريق، واستكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار في البلاد، برعاية النائب الوفدي، محمد مدينة، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، والمتحدث باسم الهيئة البرلمانية للحزب، وعضو الهيئة العليا.

وأشار "الهضيبي" إلى أن توجيه الرأي جريمة، والقانون يمنع ذلك، وفي حزب الوفد نناشد الشعب أن يقول كلمته خلف الستار، موضحا أن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنجزت مصر مشروعات قال عنها الرئيس "إن الشعب هو البطل وهو من فعل وليس أنا من فعل وعمل، ومن هنا أطالب أهالي القليوبية بتقديم التحية للرئيس".

وقدم نائب رئيس الوفد، الشكر للنائب محمد المدينة لنجاحه في آداء مهامه البرلمانية، وتكاتف رجال وأبناء دائرته على قلب رجل واحد.