رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اللواء أسامة عصمت: أخدم الوطن من خلال الوفد

حزب الوفد

السبت, 09 فبراير 2019 19:35
اللواء أسامة عصمت: أخدم الوطن من خلال الوفد
كتب- محمود عبدالمنعم:

وقع اللواء الدكتور أسامة عصمت الشناوي، أستاذ القانون الجنائى بأكاديمية الشرطة وأكاديمية ناصر العسكرية وكليتى الحقوق بالإسكندرية وطنطا، استمارة انضمام عضوية لحزب الوفد فى حضور المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد.

وقال اللواء الدكتور أسامة عصمت، إنه فى ظل الحراك السياسى الذى تشهده الدولة بفضل توجيهات الرئيس السيسى فى المجال السياسى والاقتصادى والتنموي؛ آثرت أن أقوم بدورى الوطنى لخدمة الوطن، لذلك كان انضمامى

وانتمائى إلى حزب الوفد العريق.

وأكد «عصمت»، فى تصريحات لـ «الوفد»، أن حزب الوفد يمثل التاريخ الوطنى المشرف، مشيرًا إلى أن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد يعمل جاهداً لتحقيق العدالة والاستقرار وتطبيق منظومة القانون من خلال رئاسته للجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، يعمل أيضا من أجل رفعة الوطن والمواطن.

وأردف قائلا: «أتمنى أن أكون إضافة للحزب سواء على مستوى المحافظة أو المستوى العام فى عموم الجمهورية»، خاصة أن سياسة الدولة تتمثل فى الدفاع عن الحقوق والواجبات وهذا ساهم فى إثراء الحياة السياسية.

وأكد «عصمت»، أنه سيعمل جاهدا للتصدى لكافة ما يتسبب فى زعزعة الأمن والاستقرار والتنمية من أفكار هدامة ممنهجة وغزو فكري، ومن خلال انضمامى لحزب الوفد العريق سنقوم بتطبيق كل ما سبق من خلال مؤسسات الحزب التى تعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن تحت قيادة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب.