رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هالة الملاح: "فرسان الإرادة" تأتي ضمن مبادرة "الوفد مع الناس"

حزب الوفد

الأحد, 16 ديسمبر 2018 17:01
هالة الملاح: فرسان الإرادة تأتي ضمن مبادرة الوفد مع الناسمبادرة " فرسان الإرادة"

كتب- محمود عبد المنعم:

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة جنوب سيناء،اليوم الجمعة ، مبادرة " فرسان الإرادة" بمدرسة سان جوزيف بشرم الشيخ وسط ترحيب كبير من الإدارة التعليمة بشرم الشيخ وإدارة المدرسة على فكرة المبادرة والتي سوف تعود بالنفع على اطفال حنوب سيناء.

قالت هالة الملاح، عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة العامة للمرأة بحزب الوفد بجنوب سيناء، إن الفاعلية تهدف إلى رفع الروح المعنوية لدي أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة الذين اكدوا للجميع أنهم قدر المسؤولية بعد ما قدموا العديد من

الانجازات في كافة المجالات وسط تفاعل واهتمام الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جعل عام 2018 للأشخاص ذوي الإعاقة، وجه بإنشاء صندوق خير لهم، يقدم معاشات لـ مليون و200 ألف معاق، وإعطائهم الفرصة كاملة من أجل الاندماج وسط المجتمع.
وأضافت "الملاح"، أن الفاعلية شهدت تفاعل كبير من الجميع سواء الإدارة التعليميه أو فريق عمل مدرسة سان جوزيف بشرم الشيخ ، مشيرة إلى أن الادارة
التعليمية بشرم الشيخ ومجلس أمناء شرم رحبوا بمبادرة "فرسان الارادة" والتي تاتي في أطار تفعيل وتنفيذ لاهداف "مبادرة الوفد مع الناس" تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد.

وأكدت عضو الهيئة العليا، أن الادارة سوف تقوم بتنظيم لقاء شهرى للمبادرة لجميع الطلاب من ذوي القدرات الخاصة وتحت رعايه طبية متخصصة للدكتورة ياسمين شكرى للقيام بالأنشطة الترفيهيه واتاحت الفرصة لكل طالب او طالبة لتعبير عن نفسه.

وأردفت أن المبادرة شهدت مفاجئه أكثر من رائعة وهو الطفل جورج والذي استقبل فريق عمل المبادرة بالترنين ثم الأذان بمنتهى التلقائيه، قائلة "هذه مصر وهذ هو الوفد وفريق عمل المبادرة مثل حقيقى للوحدة الإنسانيه والوطنيه".