رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزب الوفد يطلق أول حملة شعبية لتطهير الغربية من المخدرات

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق حزب الوفد بمدينة المحلة الكبرى، حملة توعية للشباب من مخاطر المخدرات، تحت إشراف عادل خليل، نائب رئيس حزب الوفد بالمحلة الكبرى، وبحضور عدد من القيادات الوفدية بمحافظة الغربية، من بينها الدكتور عمرو عبدالمعز، وحسن عفان، ومحمد الشيخ، وأحمد أبوالنجا، ومحمد عبدالحى، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد. كشف القيادى الوفدى عادل خليل، أن فكرة الحملة قائمة على لفت الأنظار لذلك الخطر الداهم الذى أصبح يهدد أهم ثرواتنا المتمثلة فى الشباب؛ حيث انتشرت المواد المخدرة بين طلاب المدارس والجامعات فى غيبة أولياء الأمور.

 شدد «خليل» على أن «الوفد» بصفته حزب المصريين الذى أخذ على عاتقه منذ مولده الدفاع عن المصريين والذود عنهم فى مواجهة الأخطار التى تواجههم كان لزامًا عليه أن يتصدى لهذا «الوباء» المتمثل فى المخدرات والسموم البيضاء.

وأشار محمود الزعل، رئيس لجنة حى ثالث الهرم، إلى أن

لجنة توعية الشباب ستقوم بجولات توعية وتحذير للمقاهى والنوادى لتوعية الشباب وعقد ندوات لحصار ذلك الخطر.

 وحذر محمد الشيخ، رئيس لجنة الشباب بالحزب من خطورة إهمال تلك الظاهرة، مؤكدًا أن «الوفد» سينظم حملات لربوع القرى ومراكز الشباب فى مختلف أنحاء الغربية.

 وشدد أحمد أبوالنجا، نائب رئيس لجنة الشباب بالوفد، على أن الحملة التى انطلقت تحت عنوان «لا للمخدرات» لن تتوقف حتى تطهير المحافظة من جميع أنواع السموم، وكشف عن أن الحملة انتشرت حتى فى المناطق التى ينتشر فيها باعة المخدرات، وخاصة فى ميدان الشون؛ حيث تباع السموم للشباب على الملأ.