رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعد بدير : أبوشقة قامة وقيمة كبيرة جدا وقائد قوي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وجه النائب الوفدي سعد بدير، الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، على الاهتمام بالشباب داخل حزب الوفد مشيرا إلى أن هذا اجتماع شباب الوفد مع رئيس الحزب  يجعل كل وفدي فخور بشباب الوفد الواعي.

 

وأضاف "بدير" أن الشارع المصري لا يعرف سوى حزب الوفد؛ لذلك يجب على شباب الوفد أن يكو لديهم الثقة بالنفس لانهم ينتمون إلى أعرق وأقدم الاحزاب السياسية وهو حزب الوفد، لافتا إلي أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد قامة وقيمة كبيرة جدا وقائد قوي؛ ويعمل من أجل بناء حزب قوي، وهو يقف إلى جانب الجميع ويجب أن تكون تحركات شباب الوفد من هذا المنطلق.

 

وتابع قائلا:"أنا على أتم استعداد للتعاون مع شباب الوفد في جميع المحافظات من أجل بناء حزب وفد قوي ومن أجل عودة الوفد الي الشارع المصري".

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة النوعية للشباب

بحزب الوفد برؤساء لجان الشباب بالمحافظات برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد،بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك لتلقي مقترحات وأفكار شباب الوفد حول الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919.

 

وحضر الاجتماع طارق سباق نائب رئيس الحزب، ومحمد فؤاد سكرتير عام مساعد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وطارق تهامي سكرتير عام مساعد الحزب، وجمال شحاته امين الصندوق المساعد ومقرر اللجنة النوعية للشباب وكاظم فاضل سكرتير عام مساعد حزب الوفد والنائب الوفدي سعد بدير مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد.