رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الوفد بالجيزة تختتم تجهيزات الدورة الرمضانية لكرة القدم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كتب- محمود عبد المنعم:

عقدت لجنة الوفد بمحافظة الجيزة، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، اجتماعًا بالمقر الرئيسي بالدقي، بحضور الدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام حزب الوفد، واللواء سفير نور، وعلاء غراب أعضاء الهيئة العليا للحزب، وناقش الاجتماع عددا من الملفات التنظيمية للجنة، وشهد وضع اللمسات الأخيرة للدورة الرمضانية لكرة القدم بمحافظة الجيزة، والتي تحمل اسم الزعيم مصطفي النحاس.

 

ومن جانبه قال النائب الوفدي الدكتور محمد فؤاد، إن الدورة الرمضانية لكرة القدم بمحافظة الجيزة سيشارك فيها جميع لجان الوفد بالمحافظة، مشيرًا إلي أن كل مباراة  ستقام في منطقة مختلفة بالجيزة من أجل زيادة التفاعل بين المشاركين.

 

وأضاف النائب الوفدي، في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن الدورة تستهدف الترفيه وفي نفس الوقت التثقيف السياسي للشباب وتوضيح الدور الهام لممارسة الرياضة والاهتمام به من قبل الشباب.

 

فيما قال علاء غراب، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الدورة الرمضانية لمحافظة الجيزة ينظمها حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة وتحت رعاية الدكتور

محمد فؤاد عضو مجلس النواب، وستحمل اسم الزعيم مصطفي النحاس، لافتًا إلى انها ستنطلق في 21 من الشهر الجاري.

 

وأضاف غراب، أن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، والدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام الحزب، والدكتور محمد فؤاد، وقيادات ورؤساء وأعضاء لجان الوفد بالمحافظة سيحضرون مباراة الافتتاح التي ستقام يوم 5 رمضان بملعب مركز الجيزة ، لافتا إلي أن الدورة تضم اربع قطاعات لتمثيل كل لجان الحزب بالجيزة .

 

وأشار عضو الهئية العليا، إلى أن هناك جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالشباب والنشء من اهتمامات بيت الأمة خصوصا أن الشباب هم مستقبل مصر.