رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سكرتير عام الوفد يكشف إجراءات الاحتفال بالذكرى المئوية للحزب

حزب الوفد

الأحد, 15 أبريل 2018 23:36
سكرتير عام  الوفد يكشف إجراءات الاحتفال بالذكرى المئوية للحزب
كتب - فادي الصاوي:

قال الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد، إنه انتسب إلى الحزب منذ سنة وبضعة شهور، موضحا أن هذه المدة ليست قليلة ليتولى منصبه الحالي، قائلا:"العبرة بالانتخاب".

 وأضاف في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج " هنا العاصمة " المذاع على قناة" سي بي سي" مساء اليوم الأحد، أن الهيئة الوفدية اختارت المستشار بهاء أبو شقة فى أجواء ديمقراطية هائلة ثم أجريت انتخابات السكرتير العام عن طريق الهيئة العليا الوفدين

بالتالي فتح باب الترشح، وليس صحيح أنني تقدمت متأخرا فى انتخابات السكرتير العام، فالإعلان كان فى اللحظات الأخيرة ولكن الاستعداد كان منذ أول دقيقة، وتأخر الإعلان كان سببه التحدث مع أعضاء الهيئة العليا لدراسة فرص الترشح والحديث عن البرنامج".

 وردا على إدعاء بعض أعضاء الحزب أن بانتخابه فى منصب السكرتير العام لحزب الوفد باطل، قال سري الدين: "إجراءات شغلي

للمنصب صحيحة لائحيا، وذكر أنه تواصل مع المعترضين على انتخابه وطوينا صفحة الخلاف".

وتابع : "أنه تجمعه صلة قوية بالدكتور السيد البدوي والمستشار بهاء أبو شقة"، مشددا على أن إعادة النظر في الهيكل الإداري والتنظيمي للحزب ضرورة، كاشفا عن إجراء ترتيب للاحتفال بالذكرى المئوية للحزب واستغلالها بالشكل الأمثل.

وواصل :"يجب أن يكون لنا طموح سياسي في أن نكون حزب الأغلبية ونعمل على التجهيز للمشاركة في الانتخابات البرلمانية في 2020 وأتصور أنه لابد أن يكون لنا مرشح في 2022"، مؤكدا أنه إذا لم تتغير النظرة السلبية تجاه الأحزاب سيعود الإسلاميون للمشهد مرة أخرى.