رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة»: الصوت الانتخابى طلقة فى وجه الإرهاب

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة، السكرتير العام لحزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى، وحق لكل مواطن كفله الدستور.

وقال «أبوشقة» إن الذهاب إلى صناديق الاقتراع يمثل ضربة قوية للعناصر الإرهابية التى تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد، كما وصف سكرتير عام الوفد كل مواطن يدلى بصوته فى الانتخابات بأنه بمثابة جندى فى الميدان يوجه طلقة فى صدور عناصر التخريب والتنظيمات الإرهابية.

وطالب «أبوشقة» جموع المصريين بأن يستحضروا المشهد الذى وقفه المصريون فى الخارج أثناء إجراء العملية الانتخابية فى مقرات سفاراتنا بعدد كبير من الدول بالخارج، حيث تحمل المصريون هناك عناء الذهاب إلى مقرات التصويت فى ظل مناخ وطقس سيئ، لكنهم استطاعوا أن يصدروا للعالم مشهدًا يمثل أصالة الشعب المصرى وأنه لديه من التصميم والصلابة والإرادة ما يتحدى به كل عناصر الجماعات التخريبية التى تريد إسقاط الوطن وتدميره.

وأكد «أبوشقة» أن التصميم على الخروج للإدلاء بأصواتهم هو صمام أمان وحماية للدولة المصرية، مؤكدًا أنه على استعداد بأن يضحى بأغلى ما يملك فى سبيل رفعة الوطن.

وحث سكرتير عام حزب الوفد جموع المصريين الوطنيين للمشاركة بقوة فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية والخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن آرائهم واستخدام حقهم الدستورى حتى يفوتوا الفرصة على كل متربص بالوطن، وليبعثوا للخارج بصورة تعبر عن وطنية الشعب المصرى الذى ظل صامدًا أمام كل المحن التى واجهها خلال السنوات الماضية، وليؤكد عزيمته وتحديه لمواجهة الصعاب لتحقيق ما يصبو إليه من آمال ومستقبل مشرق.