رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضاع حقي ببلطيم

بوابة الوفد الإلكترونية

تمتلك المرحومة والدتى مبنيين (1 و2) بينهما ممر وبعد وفاة مستأجر محلين بكل منهما أجرى بهما ورثته «زوجة وابن» أعمالا عشوائية ترتب عليها أضرار عديدة بالمبنيين والمحلات وشقة سكنية دور أول بالمبنى (1).

قدمت شكوى لشرطة بلطيم تضمنت الأعمال العشوائية وأضرارها فأرسلت لرئيس الوحدة المحلية لإجراء المعاينة والإفادة فأكدوا عدم صحة ما تضمنته الشكوى من أعمال عشوائية وتحقق ذلك بتقرير معاينة مصطنع يتضمن عدم وجود تعديلات أرسله رئيس الوحدة المحلية للشرطة فأرسلته لنيابة بلطيم فحفظت الشكوى ولذلك قدمت شكوى للواء محافظ كفر الشيخ بتاريخ 16/6/2016، ضد الشرطة والوحدة المحلية رئيسا وموظفى الإدارتين «الهندسية والقانونية» فأصدر وكيل أول الوزارة السكرتير العام قرارا بتشكيل لجنة لفحص الشكوى ورغم أن اللجنة ذهبت إلى بلطيم فإذا برئيسها يؤجل المعاينة لميعاد آخر وللآن لم تجر معاينة ولا تمت مكافحة التواطؤ!

لذلك أطالب محافظ كفر الشيخ للمرة الثانية

بتشكيل لجنة ليس لتحديد الأعمال العشوائية فحسب وإنما أيضاً ما ترتب عليها من أضرار وأيضاً تكلفتها المادية حسبما يحتاج إزالة أثرها.

ولإسباغ العدل على ما يتخذ من قرارات فى هذا الشأن يجب تشكيل لجنة أعضاؤها من القسم المدنى جامعة كفر الشيخ حيث يتوافر فيه الحيدة التامة فضلا عن القدرة الفنية لتحديد الأضرار ومن ثم يكون تقرير اللجنة أيا كان ما يتضمنه محل ثقة ورضا الجميع خاصة انعدام الواسطة على أى وجه خاصة أنها تشوب كل ما تقدم.

 

مهندس / مصطفى محمد رجب

مدينة بلطيم - شارع جمال عبدالناصر

كفر الشيخ