عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحنا بتوع الأتوبيس

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن عمال النقل العام عدم الانسياق وراء الوقفات الاحتجاجية ورفض دعوة الإضراب عن العمل تقديراً لظروف دخول المدارس فى انتظار تحقيق الإدارة وعد تطبيق اللائحة الجديد التى أعدها العمال.

أكد مجدى حسن، رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام، أن العمال يرفضون حالياً تنظيم وقفات احتجاجية لا يتم استغلال تلك الوقفات ضد البلد، كما رفض العمال والنقابة العامة اضراب العمال عن العمل مع دخول المدارس حتى لا يتضرر المواطنون.. وأشار حسن إلى أن الإدارة أكدت له أن اللائحة التى يطالب بتطبيقها العمال والتى تتماشى مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بزيادة الأجور ما زالت تدرس لدى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة قسم التشريع وأن الإدارة وعدته بحصوله على خطاب موجه للجهاز المركزى لمتابعة اللائحة الجديدة لسرعة إنجازها.. وأكد «حسن» للوفد أهمية تطوير  مستشفي هيئة النقل العام.

وأكد «حسن» أن مستشفى الهيئة يعد مقبرة للعاملين وليس مكانًا لكى يتم علاجهم فيه، بسبب وضع المستشفى السيئ، مضيفًا أنه يجب أن يتم تغيير منظومة إدارة المستشفى بالكامل، موضحًا أنه

لا يوجد اهتمام بتوافر التخصصات الطبية اللازمة، موضحًا أن إدارة العلاج الخارجى حدث ولا حرج، فالمرضى تخرج للعلاج بمستشفيات خارجية، بتكاليف باهظة تقهرهم، علاوة على إهمال الصيانة الدورية على الأجهزة. وأشار رئيس النقابة العامة إلى أنه توصل إلى حل مع الإدارة بشأن المستشفى وذلك بعد أن أكد رئيس الهيئة له انه سوف يقوم بتشكيل لجنة من النقابة العامة تقوم بالإشراف على المستشفى وتقدم تقريراً أسبوعياً حول العمل بها.. أكد «حسن» أن تحرك الإدارة نحو استعجال تطبيق اللائحة الجديدة ربما يهدئ تماماً من ثورة عمال الهيئة الذين رفضوا تنظيم وقفات احتجاجية جديدة بعد وجود بوادر أمل فى تنفيذ مطالبهم واصلاح أحوالهم المعيشية.