عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نداء لرئيس الوزراء

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاقدنا مع مجموعة إسحاق جروب لتملك شاليه بمساحة 53 مترا وسط مرحلة ثالثة فى 2013، وبحسب العقد فإن تاريخ استلامنا للشاليه أغسطس 2016، ومنذ ذلك الوقت نحن فى انتظار تسليم الشاليهات ولم نتمكن من استلامها حتى الآن.

توجهنا للقرية لبيان مدى جدية البناء فوجئنا بأن ما تم بناؤه هو مرحلتين من أصل 8 مراحل علما بأن البناء كما هو منذ عام 2017، حيث لم يتم تسليم معظم المتعاقدين للشاليهات، قمنا بالاتصال بخدمة العملاء بالشركة فوجئنا بهم يخبروننا بضرورة دفع 5 دولارات زيادة عن كل متر وهى حصة الدولة وبالرجوع لهيئة التنمية وجدنا أن حصة الدولة تطبق على الشركة وليس المتعاقدين «الملاك» أى يحصل من الملاك مبلغ مالى مقابل ما

يدفعه للدولة. كما وجدنا عيبا خطيرًا وهو عدم وجود مرافق للشاليهات، فهل يعقل أن نشترى شاليها سياحيا بدون مرافق، على الرغم من أن العقد المبرم بيننا وبين الشركة هو شاليهات كاملة المرافق، فالمشكلة ليست شخصية لنا وإنما لعدد كبير من المتعاقدين.

نناشد د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء التدخل وبحث الأمر والتحقيق لبيان حقوقنا لدى الشركة ونناشدكم الأمر بسرعة تسليمنا الشاليهات حسب ما ينص عليه العقد بدون زيادة مالية وكاملة المرافق.

 

نورا أبوعوف

مصطفى أحمد عبدالله