رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رد من الإدارة التعليمية ببلطيم

المواطن الصحفى

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 14:43

تلقت بوابة الوفد ردًا حول ما نشر بجريدة الوفد بعدها رقم 7836 الصادر في 4 إبريل بالصفحة 12 بعنوان الوزارة عرض الحائط.

أكد الرد أن الاتهامات الواردة بالخير تضمنت ضرب رزق رزق تقي الدين القائم بعمل مدير الإدارة التعليمية ببلطيم عرض الحائط بتعليمات ولوائح الوزارة ومديرية التعليم بالمحافظة وعلى رأسهم وكيل والزارة والشئون القانونية، وأعطى الحق لنفسه في اتخاذ القرارات الإدارية المنفردة دون تنفيذ قرارات رؤسائه بالمخالفة للوائح والقوانين غير صحيحة.
في حالة العاملة أم السعد عبد العاطي أحمد فرحات قرر "تقي الدين" الاكتفاء بالجزاء فقط

رغم قرار الشئون القانونية بالمديرية مجازاتها وفسخ عقدها وتحرير عقد لها بتاريخ 15 فبراير 2007 في حين أن بداية عملها كان في 19 من نفس الشهر والصحيح أن السيدة المذكورة تعمل منذ 15 فبراير 2007 بنظام العقد المؤقت ثم مرضت فقررت الشئون القانونية المذكورة فسخ عقدها وتقدمت المذكورة بتظلم إلى المحافظ وكيل التربية والتعليم للنظر في ظروفها الاجتماعية وتم عرض تأشيرتها على الشئون القانونية فأوصت بتحرير عقد مؤقت المذكورة كعاملة خدمة.
أما حالة مدرسة الصديق الابتدائية فالمدرسة لم تتحول إلى نظام الفترتين ولم يصدر قرار منه او من أي جهة أخرى وبالنسبة لفصل شئون العاملين (الماهيات) فقد تم تفويره بمعرفة إدارة المدرسة لصدور قرار إزالة لمبنى الإدارة وكثرة عدد العاملين بالديوان.
وحول نقل مدير مدرسة الصديق الابتدائية لرفضه قرارات المذكور أشار الردالي أن النقل تم وفقًا لتوصية لجنة مكتب الوزير بنقل مدرسة العياش الغربي إلى ديوان الإدارة ونقل المذكور بدلاً منه.
وفيما يخص وقائع المدرسين أو ندبهم فيتم دون تدخل من الإدارة التعليمية ووفقًا للعجز والزيادة ومصلحة العمل.
وأخيرًا فإن الادعاء بوجود مخالفات مالية وإدارية خال تمامًا من الصحة ولجنتي التحقيق التابعين لجهاز التفتيش بالوزارة لم تقف على أية مخالفات إدارية أو مالية.

أهم الاخبار