عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة تبحث تعزيز سبل التعاون مع كازاخستان (صور)

السفيرة سها جندي
السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، ترحيبها بالتعاون مع الجانب الكازاخي، مشيرة إلى أننا سنتعاون مع السفارة المصرية في كازاخستان، والوزارات المختصة هناك، لوضع مقترحات وسبل تنفيذها على أرض الواقع.

 

ونوهت وزيرة الهجرة، إلى أننا سنعمل على تنسيق الجهود مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية في مصر وكازاخستان، والتمهيد بلقاءات تحضيرية على مستوى الجهات الوطنية، ثم لقاءات افتراضية تجمع المسئولين من البلدين، وكذلك التنسيق قبل الزيارات الخارجية، والاتفاق على كافة الخطوات، للاستفادة وتبادل الخبرات.

 

اقرأ أيضًا.. أسعار عمرة شعبان 2023.. الأوراق المطلوبة والمستندات

 

 

جاء ذلك أثناء إستقبال السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير خيرت لاما شريف، سفير كازاخستان بالقاهرة، والوفد

المرافق له، لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك في ملف الهجرة والمهاجرين، بجانب مناقشة أبرز الموضوعات التي تضمنها اللقاء السابق في نوفمبر الماضي.

 

حيث رحبت السفيرة سها جندي، بالتعاون من الجانب الكازاخي لتوفير فرص عمل للشباب، موضحة أهمية العمل على تحقيق الاستفادة للجميع، مؤكدة أننا منفتحون على التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف دول العالم، ومن بينها كازاخستان، مشيرة إلى الروابط الثقافية والتاريخية بين البلدين.

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــا.