عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ادعم بلدك بالدولار".. مبادرة للمصريين في الخارج تؤكد مساندتهم للوطن

 نشأت زنفل، منسق
نشأت زنفل، منسق عام الاتحاد العالمي للمواطن المصري بأمريكا

المصريين بالخارج هم أحد أهم فئات المجتمع المصري، ويعتبرون ليس مجرد جنود في كل المعارك التي تخوضها البلاد، بل يرون أنفسهم حائط الصد الأول، وهم على استعداد بأن يضحوا بأرواحهم فداء للوطن الغالي.

 

اقرأ أيضًا:

استمرار عطل سيستم امتحانات أبنائنا في الخارج والطلاب يستغيثون


ولقد مثّل المصريون في الخارج أحد أهم الأرقام الصعبة في كافة الأمور  وكل الأزمات التي يتعرض لها الوطن، فيقفون بالمرصاد لكل من يحاول النيل من مصر، ويشتبكون بكل قوة مع هؤلاء المعادين للدولة المصرية ومؤسساتها خارج مصر.


ليس ذلك فحسب، بل إن دور المصريين في الخارج يتجاوز حدود البلاد التي يقيمون فيها فيتفاعلون مع كافة القضايا في الداخل المصري، ويقدمون كل ما في وسعهم للمساهمة في كافة المشروعات التي تقوم عليها الدولة المصرية، ويقدمون يد العون لأشقائهم في الداخل.


وإيمانا بدورهم الوطني واستمرارا لدورهم الريادي، أعلن النادي المصري الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد العالمي

للمواطن المصري في الخارج عن "مبادرة ادعم بلدك بالدولار" وذلك مساهمة منهم في حل الأزمة التي يمر بها الاقتصاد المصري والمتعلقة بندرة العملة الأجنبية وفي مقدمتها "الدولار الأمريكي".


وفي هذا الصدد قال نشأت زنفل، منسق عام الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الولايات المتحدة الأمريكية، إن هذه المبادرة تأتي في إطار المشاركة الفعالة من أبناء الجالية المصرية في أمريكا مرة والجاليات المصرية في كل دول العالم مرة أخرى للحد من الأزمة التي تواجه الدولة المصرية نتيجة للأحداث العالمية والتي طال تأثيرها الغالبية العظمى من دول العالم.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــا.