عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجالية المصرية ومدرسة نجيب محفوظ بميلانو يحتفلان بعيد الميلاد المجيد

احتفال المصريين بأعياد
احتفال المصريين بأعياد الميلاد في الكنيسة المصرية القبطية م

شاركت رابطة الجالية المصرية بميلانو، ومدرسة نجيب محفوظ بميلانو، اقباط مصر بإيطاليا بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذلك في القداس الذي أقيم بالكنيسة المصرية القبطية مارمرقس.

 

اقرأ أيضًا:

سها جندي تؤكد جهود إقامة جسور تواصل مع أبناء مصر بالخارج


وأعرب محمود عثمان، رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو، ورئيس مجلس إدارة مدرسة نجيب محفوظ، عن بالغ سعادته بمشاركة الاخوة الأقباط عيدهم مؤكدا على تلاحم المصريين في أرض المهجر.

 

وشدد "عثمان" على اننا نسيج واحد يصعب تفكيكه وان اليوم هو عيد لنا جميعا مسلم أو مسيحي وهذا خير دليل على وحدتنا الوطنية ورسالة للعالم اجمع بذلك وإكمالا لما تقوم به الدولة المصرية قيادة وشعبا في تثبيت اواصر المحبة والترابط بين الجميع في الداخل والخارج 


وأضاف محسن يعقوب سوريال، نائب رئيس رابطة الجالية المصرية، عن فرح جميع المسيحيين اليوم مشاركة اخوتهم من المسلمين في عيدهم وان اليوم هو عيد لبلدنا العزيز مصر حماها وحفظها الله.

 
وقال وليد فوزي مدير المدرسة المصرية بميلانو نجيب

محفوظ، "نحن ننتظر هذه المناسبات السعيدة لإظهار مدى حب وتقدير المصريين لبعضهم البعض فاليوم نحن مع إخوتنا الأقباط وغدا هم معنا في اعيادنا، وهكذا يكون الترابط بالفعل لا القول ومدرسة نجيب محفوظ بميلانو دائما تحرص على المشاركة في مثل هذه المناسبات وخاصة وان بها طلبة وطالبات من الأقباط وبالتالي هي رسالة الحب والسلام والتسامح بيننا جميعا".


وحضر الحفل أيضا بالنيابة عن الرابطة والمدرسة سمير الحفناوى نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة والمدرسة، سمير درويش عضو مجلس الإدارة، عنتر سعيد عكوش عضو مجلس الإدارة ودعا الجميع أن يحفظ الله مصر وأهلها وشعبها وجيشها وكل مؤسساتها.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.