عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسكندر: مصر أكبر المستفيدين في الاستثمار بمنتدى المتوسط الثالث بنابولي

الدكتور عيسي اسكندر
الدكتور عيسي اسكندر المدير الإقليمي للكونفدرالية الإيطالية

علي مدار ثلاثة ايام ووسط مناقشات ساخنه بمدينه نابولي الايطاليه التي شهدت منتدي دول حوض البحر المتوسط ،شارك الدكتور عيسي اسكندر المدير الإقليمي للكونفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية في مصر والشرق الأوسط ودول أفريقيا ورئيس أتحاد العمال المصريين بايطاليا والمنظم الرئيسي للمنتدي الثالث بدول البحر الأبيض المتوسط.

 

اقرأ أيضًا:

اختتام المنتدى الثالث بين دول حوض البحر بايطاليا.. صور

وقال: " اليوم  كان حدث كبير جدا كان المنتدى المصري التجاري الأقتصادي بنابولي بحضور معالي وزير التموين الدكتور علي المصلحي ونائبه الأول ووزير جهاز التنمية والتجارة الداخلية الدكتور أبراهيم عشماوي وحضور  جوزيه رومانو رئيس الكنفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية وأعداد كبيرة جدا من المشاركين من قبل تونس وليبيا وايضا بوجود عضو شرفي من قبل العراق وعدد من السياسيين والمستثمرين الايطاليين".

 

وتابع: "أن مصر تعد أكثر المستفيدين من المشروع الاستثماري الذي أعدته الكونفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية وأعرب دكتور عيسي اسكندر عن شكره وتقديره لرئيس الكونفدرالية الإيطالية سيزل جوزيه رومانو لسعيه بأولوية أستثمار الشركات الإيطالية للجنوب للأستثمار بمصر" .

 

وقال الدكتور عيسي اسكندر، إن لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة المصرية بوفد الكنفدرالية الإيطالية بمصر في عام 2019 قدأسفر عن أهتمام شركات أستثمار جنوب إيطاليا بالاستثمار في بلدنا الأم مصر ومن هذه الاستثمارات

الصوامع التجارية والفاشون الايطالي والمواد الغذائية.

 

كما أشار دكتور عيسي اسكندر الي أن الاتفاقيات التي كانت عقدت بين البلدين في المنتدىىن السابقين لم نستطع متابعتها نظرا لظروف كورونا وتوقف خطوط العمل والانتاج العالمي وان المنتدي الثالث وضع نواه حقيقيه لبدء فعلي وواقعي لتفعيل الاتفاقيات التي كانت قد تم الاتفاق عليها بين البلدين الصديقين.

 

كما أعرب دكتور عيسي اسكندر عن سعادته عن الاعلان رسميا من قبل وزير التموين الدكتور علي مصيلحي علي المنتدي الاقتصادي التجاري الرابع بمدينه الاسكندريه في أواخر شهر يونيه أو اول شهر يوليو.

 

كما أشاد الدكتور عيسى بترحيب عمده نابولي ورجال  الأعمال الإيطاليين واستعدادهم التام علي حضورهم واستثمارهم في مصر  وذلك نتيجه المناخ والاستقرار الأمني والانشاءات العملاقه تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تعد فخر لكل مصري.

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــــــا.