رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خلال جناح خاص| نبيلة مكرم تعلن مشاركة "She Leads" في مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" القادم

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، على استعداد الوزارة لإطلاق النسخة السادسة من مؤتمرات "مصر تستطيع" تحت عنوان "مصر تستطيع بالصناعة" في أواخر شهر مارس القادم، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضًا.. من داخل معرض الكتاب| نبيلة مكرم تتحدث عن إهتمام القيادة السياسية بمبادرة "اتكلم عربي"

 

وقالت وزيرة الهجرة، إن مبادرة "She Leads" ستشارك في مؤتمر  "مصر تستطيع بالصناعة" من خلال جناح خاص بها لعرض المشروعات التي نجح الفتيات في تنفيذها.

 

وأشادت السفيرة نبيلة مكرم، بالمبادرة الرائدة She Leads التي أطلقتها مؤسسة شباب القادة، وبجهودها في تدريب وتأهيل الشباب في مجالات مختلف وفي عدة محافظات، وتقديم جهود كبيرة لتوفير فرص لاحتواء قدرات الشباب وتعظيم طاقاتهم والاستفادة من أفكارهم.

 

جاء ذلك أثناء لقاء السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عبر تطبيق "زووم" مع النائب أحمد فتحي، المؤسس والمدير التنفيذي

لمؤسسة شباب القادة YLF ؛ ومع العالم المصري الكبير الأستاذ الدكتور فيكتور رزق الله عضو المجلس الاستشاري الرئاسي لعلماء وخبراء مصر.

 

إلى جانب عدد من فريق عمل مؤسسة شباب القادة: الأستاذ أسامة هشام نائب المدير التنفيذي للمؤسسة، الدكتورة صفاء حسني مديرة برامج القادة و التعليم الفني، الدكتورة أميرة ثابت منسقة برنامج "هي تقود"، بالإضافة إلى مجموعة من الطالبات المشاركات في مبادرة "هي تقود She Leads "، وذلك لبحث تعظيم الاستفادة من خبرات علماء مصر بالخارج في مجال التعليم الفني في إطار المبادرة.
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.