عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت العبيدي: فرحة عارمة بين المصريين بالنمسا والخارج بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار

بهجت العبيدي مؤسس
بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج

تقدم بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، بالتهنئة لأبطال المنتخب المصري ولجماهير الكرة المصرية في داخل مصر وخارجها وذلك بمناسبة تأهل مصر عن جدارة واستحقاق إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بعدما أقصى منتخب كوت ديفوار الرهيب.

اقرأ أيضًا.. اتحاد المصريين بأوروبا يحيي ذكرى عيد الشرطة من أمام السفارة بلندن| تفاصيل


وقال العبيدي، في تصريحه للوفد، إن لاعبي المنتخب المصري تحلو بالشجاعة وبالروح المصرية الأصيلة وأنهم قدموا مباراة قوية عكست مهارات اللاعبين من ناحية وإصرارهم على الفوز من ناحية ثانية كما عكست معدن المصري النفيس الذي يظهر في المواقف الصعبة من ناحية ثالثة.


وذكر بهجت العبيدي، أن أبناء مصر في الخارج، كما أبنائها في الداخل، حرصوا على متابعة المباراة ودعم المنتخب الوطني الذي كان في حاجة لدعم كبير ليتخطى هذه المباراة الهامة خاصة وأنه لم يقدم كل ما لديه في مباريات المجموعات، وهو ما أصاب الجماهير المصرية بالقلق من مواجهة منتخب كوت ديفوار القوي، ولكن اللاعبين كانوا، كالعادة، عند حسن الظن بهم.


وأضاف بهجت العبيدي أن هذا الفوز المستحق على فريق كبير بحجم كوت ديفوار كان سبب فرحة عارمة بين أوساط المصريين بالنمسا والخارج على وجه العموم.


وطالب مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج لاعبي المنتخب والجهاز الفني بالاستمرار في العمل والأداء المتميز لتحقيق النتائج التي تأملها جماهير الكرة المصرية، والتي تأمل في التتويج بالنجمة الثامنة، خاصة وأن مصر تمتلك عددا من اللاعبين المتميزين على رأسهم نجم مصر العالمي نجم ليفربول الإنجليزي وأحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم نجمنا محمد صلاح. 


كما طالب الجماهير المصرية في الداخل والخارج على حد سواء بالالتفاف حول المنتخب واستمرار الدعم المطلق حتى تحقيق البطولة الأفريقية والوصول إلى كأس العالم.
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــا.